الرئيسية البديل الوطني خطير…. نصاب يجمع تحقيقات الصحفيين حول الفساد للإسترزاق بها عند الفاسدين +( صور )

خطير…. نصاب يجمع تحقيقات الصحفيين حول الفساد للإسترزاق بها عند الفاسدين +( صور )

كتبه كتب في 21 ديسمبر 2020 - 11:11 م

 خليفة الداودي –    جريدة البديل السياسي :

 عجبا لكل الناظوريين بمختلف الوانهم السياسية وكذالك رجال الاعمال اللذين يثقون في تحركات أكبر نصاب انجبته المدينة والطريقة التي يستطيع بها اقناع والايقاع بضحاياه رغم كونه من فئة الاميين اللذين لا يفرقون بين الالف و" الزرواطة ".حيث تحركات هذا النصاب المحترف دائم الجلوس بالمقهى بيده هاتفه النقال يتفحص كل منشورات الصحافة المحلية وحتى الوطنية مستعينا بمن يملي عليه ما تمت كتابته وخاصة اذا كان الأمر يتعلق بتحقيق ما تم انجازه حول فساد ما مستشري باحد المؤسسات الخاصة اوالعامة .

فبمجرد رصده لاي تحقيق يتحرك باحثا عن رقم هاتف المعني بالامر ليتصل به ويقدم نفسه على انه صحفي مهني وبصدد استكمال التحقيق الذي نشر وانه سينشره من جديد في مواقع وجرائد واسعة الانتسار .

وبما ان الفاسد دائما يود عدم افتضاح امره يرضخ بكل سهولة لمطالب النصاب باسم الصحافة فيتسلم منه مبالغ مالية دون علم صاحب المنشور الناشر للتحقيق. وهكذا يكون التحقيق الصحفي والجهد الذي يبذله الصحافي قد تم تسفيهه من طرف النصاب المحترف .قد يستغرق المقال الصحفي اوالتحقيق والبحث عن المعلومة من مصادر عدة اياما او اسابيع لتكتمل كل عناصر التحقيق الصحفي الجاد والجهود المبذولة في ذالك من طرف محرر المقال لاثارة انتباه الجهات المعينية لكن في رمشة عين يتم السطو على كل تلك المجهودات من طرف اميين نبرات الصحافة منهم كما تبرأ الذئب من دم يوسف .

الشخص نعرفه جيدا ونعلم ماقام به يوم الجمعة مع مافيا الشركات الوهمية .سنكون مظرين بنشر اسمه كاملا مع صورته ليعلم المجتمع اعماله الخبيثة ..وقد تتطرق اليه في الايام القليلة المقبلة إحدى كبريات الصحف الوطنية بعد علمها بتحدث النصاب باسمها ..ولنا عودة قريبا لهذا الموضوع………؟؟؟؟؟؟؟ ) خليفة الداودي )

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .