الرجاء البيضاوي يودع المنافسة بعد هزيمة ثقيلة أمام الزمالك المصري ( عصبة الأبطال الافريقية )

جريدة البديل السياسي  :

تمكن  نادي الزمالك المصري من الفوز والتأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية على حساب الرجاء الرياضي في مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب القاهرة الدولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. سجل للرجاء الرياضي اللاعب بين مالانغو في الدقيقة 47 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للزمالك المصري اللاعب فرجاني ساسي في الدقيقة 60، فيما أضاف الهدف الثاني مصطفى محمد في الدقيقة 85 من عمر المباراة، تم عاد ليسجل مصطفى محمد في الدقيقة 88 ودايما أضاف المغربي أشرف بنشرقي الهدف الرابع في الدقيقة 90.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من محمد بوعميرة في حراسة المرمى، باقي الأسماء سند الورفلي، بدر بانون، عبد الإله مذكور، فابريس نغا، الوردي زكرياء، عمر العرجون، عبد الإله الحافيضي، متولي محسن، سفيان رحيمي، بين مالانغو.

 وكانت نتائج المسحة الطبية التي أجراها حكام الساحة والفار قبل المباراة، أثبت سلامة حكام الساحة ووجود حالتين إيجابيتين بين حكام تقنية الفيديو. وكلف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الدولي ماخيط نداي لقيادة مباراة الرجاء الرياضي والزمالك المصري لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وكانت بعثة الرجاء الرياضي سافرت إلى العاصمة المصرية القاهرة وسط غيابات مؤثرة، وعرفت تشكيلة جمال السلامب عدم تواجد ثلاثة لاعبين لهم وزنهم داخل تشكيلة المدير الفني جمال السلامي، ويتعلق الأمر بكل من حارس المرمى أنس الزنيتي واللاعبين محمد الدويك وعبد الجليل جبيرة. يشار إلى أن نادي الزمالك المصري كان قد تفوق في مباراة الذهاب على الرجاء الرياضي بهدف دون بملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء. :

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*