أخبار عاجلة

ico بتعليمات ملكية.. لالة مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية ico الناظور ..رئيس المجلس الاقليمي ينتقم من ساكنة أركمان ( رد الجميل ) ico المحسوبية والزبونية ( باك صاحبي ) تطغى على منح المجلس الإقليمي للناظور ico هكذا دعم المغرب الثورة الجزائرية وساندها في مواجهة الاستعمار الفرنسي ico خبراء و مختصون يناقشون الجريمة الإلكترونية و الأخطار المرتبطة بالأنترنيت بسيدي بنور. ico الفريق الجزائري سيحل بمطار وجدة انجاد حاملا خيبة آمال بعد خلط السياسة بالرياضة. ico الميلود مهداوي من بني مطهر بطل المغرب في سلالة بني كيل بالمعرض الدولي للفلاحة بمناسبة 2024 ico السعار يصيب الكابرانات…المغرب لعب سابقا ضد الجزائر بالقمصان الحاملة للخريطة الوطنية . ico وثيقة. الكاف يصفع شنقريحة وأزلامه ويعلن عن برمجة لقاء العودة ببركان وتسليط عقوبات إضافية على إتحاد العاصمة ico الروتور في بركان وبقميصه المرصع بخارطة المملكة المغربية….الكاف يمرغ أنوف الكبرانات في الأزبال

الرئيسية كاريكاتور البديل السياسي الناظور … مهلا أيها الرئيس

الناظور … مهلا أيها الرئيس

كتبه كتب في 27 أكتوبر 2020 - 11:18 م

فاطمة الزهراء أشن – جريدة البديل السياسي :

إني أكتب مقالي هذا بعد أن فاض الكأس وأصبح القول بعد أن نفذ صبري ولا شك أن قارئ هذا المقال يعرف جيد المعرفة قصدي خصوصا سكان مدينة الناظور.

حيث يحتتم على كل شخص أراد أن ينجز شهادة إدارية تتعلق بالعقار أو ما يشبه ذلك فعليه  الإنتظار وذلك بتهاون السيد الرئيس الذي يحظر إلى مكتبه من المساء إلى المساء وفي بعض الأحيان في الدقائق الأخيرة من نهاية الفترة الصباحية ضاربا عرض الحائط وغير مباليا بمصالح السكان الذين يظلون ينتظرون ساعات داخل الجماعة تاركين أشغالهم…

وما بزيد الطين بل أن بعض الأشخاص لا تربطهم أي علاقة بالمجلس يصولون ويجولون داخل الجماعة وذلك حاجة في نفس يعقوب وإني أستاء هل من حق هذا الرئيس أن يفعل ما يشاء. إذا كان العكس ذلك رفقة أحد الموظفين الذي يدعى نفسه من كبار القوم والذي يحلل ويحرم ويصدر الفتاوي داخل المجلس أثناء غياب الرئيس.

فيا نحن ونيابة عن سكان مدينو الناظور أنادي المسؤولين عن الشأن المحلي بأن السكان لهم مصالحهم الشخصية كما للرئيس والموظف المشار إليه مشارعهم الخاصة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .