أخبار عاجلة

ico بتعليمات ملكية.. لالة مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية ico الناظور ..رئيس المجلس الاقليمي ينتقم من ساكنة أركمان ( رد الجميل ) ico المحسوبية والزبونية ( باك صاحبي ) تطغى على منح المجلس الإقليمي للناظور ico هكذا دعم المغرب الثورة الجزائرية وساندها في مواجهة الاستعمار الفرنسي ico خبراء و مختصون يناقشون الجريمة الإلكترونية و الأخطار المرتبطة بالأنترنيت بسيدي بنور. ico الفريق الجزائري سيحل بمطار وجدة انجاد حاملا خيبة آمال بعد خلط السياسة بالرياضة. ico الميلود مهداوي من بني مطهر بطل المغرب في سلالة بني كيل بالمعرض الدولي للفلاحة بمناسبة 2024 ico السعار يصيب الكابرانات…المغرب لعب سابقا ضد الجزائر بالقمصان الحاملة للخريطة الوطنية . ico وثيقة. الكاف يصفع شنقريحة وأزلامه ويعلن عن برمجة لقاء العودة ببركان وتسليط عقوبات إضافية على إتحاد العاصمة ico الروتور في بركان وبقميصه المرصع بخارطة المملكة المغربية….الكاف يمرغ أنوف الكبرانات في الأزبال

الرئيسية كاريكاتور البديل السياسي الناظور…ساكنة كبدانة تستنجد والصحة في خبر كان …؟

الناظور…ساكنة كبدانة تستنجد والصحة في خبر كان …؟

كتبه كتب في 8 أغسطس 2020 - 4:40 م

فاطمة العامري – جريدة البديل السياسي :

تستنكر ساكنة  كبدانة جماعة اركمان اقليم الناظور ان المركز الصحي الكائن بتعاونبة فتح وذلك  من عدم وجود اطباء وممرضين مداومين  ، عانى خلالها المرضى عناء التنقل من أركمان  الى المستشفى الحسني بالناظور من أجل العلاج ، رغم قصر ذاات اليد وضعف الإمكانيات المادية.

ويعرف هذا المركز مجموعة من التجاوزات من قبل المسؤولين عليه فيما يخص المعاملة مع المرضى و التمييز بينهم ، وكذا غياب بعض الممرضات بدون مبرر ولا سابق إنذار معتبرين هذه الوظيفة فرض كفاية لا فرض عين .

 وكذا التهرب من فحص بعض  الحالات  كيفما كان نوعها تحت ذريعة غياب الطبيب المسؤول  وإرسالها إلى مستشفى  الحسنب بالناظور  وخاصة النساء الحوامل، حيث رغم الامكانيات المتوفرة في هذا المركز فهو لايلبي حاجيات المرضى .

. ويناشد سكان كبدانة المسؤولين على هذا القطاع الحيوي بمايلي :

 زيارة آنية لهذا المركز . – الحاق طبيب مداوم رسمي بالمركز.- تدشين مستعجلات

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .