الرئيسية البديل الوطني الأمن الوطني يخلد الذكرى 63لتأسيسه في الجبهة الأمامية ضد الجائحة

الأمن الوطني يخلد الذكرى 63لتأسيسه في الجبهة الأمامية ضد الجائحة

كتبه كتب في 17 مايو 2020 - 7:56 م

اسماعيل الركيبي –          جريدة البديل السياسي :

قررت المديرية العامة للأمن الوطني إلغاء تنظيم جميع الاحتفالات الخاصة بتخليد ذكرى تأسيس الأمن الوطني، التي كانت مقررة في السادس عشر من شهر ماي من هذه السنة.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أمس  الأربعاء، أن هذا القرار يأتي بسبب الظروف الخاصة والاستثنائية التي تعرفها المملكة حاليا، والتي تقتضي تجميد ومنع كل الأنشطة والتجمعات العامة، وتفرض ضمان التعبئة الشاملة والجاهزية القصوى للقوات العمومية من أجل فرض حالة الطوارئ الصحية لمنع تفشي وباء كورونا المستجد. كما أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها قررت أيضا إلغاء تنظيم النسخة السنوية الرابعة من أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، التي كان من المزمع تنظيمها خلال السنة الجارية بمدينة فاس، وذلك انسجاما مع التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي اعتمدتها السلطات المغربية للتصدي لجائحة كورونا.

و تحرص المنطقة الأمنية بإقليم سيدي قاسم برئاسة السيد المحترم جمال يوسف بتشديد الرقابة على كل الوافدين في جميع مداخل المدينة و القيام بحملات تمشيطية ليلا نهار من أجل الحرص على الإلتزام التام لسكان المدينة بمبادئ الحجر الصحي و الإبقاء على سفر حالة و لله الحمد، كما نشهد للسيد رئيس المنطقة الأمنية بكفاءته العالية و التي ما فتئت تلعب رور مهم في الإبقاء على اليقظة من طرف كل الساهرين على أمن و سلامة المدينة في ظل هاته الجائحة.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .