الرئيسية الوقائع و الحوادث الدرك الملكي بجرادة يشخص جريمة قتا مع أذان المغرب بكنفودة عقب اعتقال الجاني + (صور )

الدرك الملكي بجرادة يشخص جريمة قتا مع أذان المغرب بكنفودة عقب اعتقال الجاني + (صور )

كتبه كتب في 5 مايو 2020 - 2:26 ص

رمضان بنسعدون – جريدة البديل السياسي:

بحسب مصادر ذات الاطلاع الموثوق عمد شخص بكنفوذة اقليم حرادة الى طعن شاب 35عام بسكين على مستوى الكليتين قبل دقائق من مغرب الاحد بعد شجار بينهما لينقل على جناح السرعة الى لمستشفى الاقليمي بحرادة و في اعقاب عدم توقف النزيف باحدى الكلتين التي وجهت لها الضربة ليسلم الروح لبارئها يوم الاثنين.

و في ذات السياق القى الدرك الملكي القبض بجرادة على  الجاني الذي ارتكب الجريمة في خلال حالة الطوارئ اذ تأتي جريمة القتل عقب تحذير الجمعيات الحقوقية من وقوع ماسي مثل كالتي جرت بكنفودة.

حيث اصبحت بؤرة للمخذرات مع انعدام الامن الذي يسترعي معه تحرك المسؤولين على مكافحة الافات الخطير لتصفية حسابات شخصية و بحسب مصادر مطلعة فان الجاني يوجد تحت تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث في الجريمة قبل احالته على انظار المحكمة بوجدة ..

و بعد ذلك قد خلفت الجريمة الشنعاء استياء في نفوس السكان و في الان ذاته سيق الجاني من قبل الضابطة القضائية للدرك الماكي لتشخيص جريمته و في اثناء ذلك اردفت المصادر ذاتها ان الجمهور المتابع قام بالسب والشتم في وجه الجاني في ان سجل الحقوقيين خرق من قبل الدرك الملكي و الذي اعتبر بغير المسؤول في خلال تشخيص الجريمة في زمن يحظر فيه التجمهر بكل انواعه و الصورة المرفقة للموضوع توضح مدى خرق قانون الحجر الصحي ..

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .