الرئيسية منبر البديل السياسي حملة تحسيسية بالملحة الثالثة بسيدي قاسم

حملة تحسيسية بالملحة الثالثة بسيدي قاسم

كتبه كتب في 14 أبريل 2020 - 10:02 م

جريدة البديل السياسي – اسماعيل الركيبي 

نظمت الملحقة الإدارية التالثة بسيدي قاسم برئاسة السيد القائد #عبد المطلب وأعوان السلطة والقوات المساعدة و جهاز الأمن الوطني حملة تحسيسية بجميع الاحياء التابعة لنفود الملحقة ، وذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). يشرف على هذه العملية بشكل مباشر قائد الملحقة الادارية التالثة تحت إشراف عامل صاحب الجلالة وتمت هذه العملية، التي جاءت في سياق الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة الداخلية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 شملت عملية التحسيس و الوعي للساكنةوالمارة. وتنزيلا لشعار الوقاية خير من العلاج، تمت توعية الساكنة مع أهمية الالتزام بمعايير النظافة وأخذ كامل الاحتياطات، كالعناية بنظافة الأيادي وتغير الملابس قبل الدخول الى المنازل وإجتناب المخلاطات.

 

وهكذا، تقوم مصالح الملحقة الادارية التالثة بسيدي قاسم بجولات ميدانية صباحا ومساءا بمختلف أحياء التابع لنفس الدائرة و التحسيس بأهمية التقيد بتدابير الحجر المنزلي لمكافحة الفيروس. هذه الجولات الميدانية تتم بشكل يومي وبصفة دورية، بهدف تحسيس ساكنة المنطقة بخطورة هذا الوباء وضرورة المكوث في المنازل للتغلب عليه، مشيدة في هذا السياق، بالتجاوب التلقائي للساكنة وانخراطها في تدابير الحجر المنزلي.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .