الرئيسية كتاب وآراء تقرير عن مبادرة مساعدة الأسر

تقرير عن مبادرة مساعدة الأسر

كتبه كتب في 5 أبريل 2020 - 2:56 م

جريدة البديل السياسي –  ذ ..  طعام عبد المجيد –

 أولا أحيي كل الذين استجابوا لنداء القيم الإنسانية الراقية المتمثلة في التضامن وحق الآخر في لحظة فرح وسعادة والتعاون .

كنتم 14 مساهما توزعتم على مدينة وجدة والناظور والقنيطرة والرباط والدار البيضاء وهولندا الحامع المشترك بينكم إيمانكم بالمشترك بيننا كمغاربة وكبشر قبل كل شيء وإيمانكم بالقيم الإنسانية السامية . تم جمع 7000 درهم وصلتني إما عن طريق حوالة ويسترن يونيون أو عن طريق حسابي البنكي أو بشكل مباشر .

انطلقت المبادرة من نداء وجهه شخص واحد يعيش وضعية صعبة مع باقي أسرته … هذا النداء تحول إلى مبادرة احتضنها مجموعة من الأصدقاء على رأسهم السي عزيز حميد والسي علي الرابحي والسي حماد عبد المومني والسي قدور عبد المومني والسي الحسين بكاوي والسي سعيد عجرود وابنتي فاطمة الزهراء طعام .

تمت تلبية النداء الأول وعوض أن تتوقف المبادرة استمرت وأبدى مجموعة من الحاملين للقيم الإنسانية رغبتهم في المساهمة و أذكر الصديق عبد الحي الرمودي وفاطمة نصيف وعبد العالي حداش وابنتي سناء طعام والسيد بشير باهي من هولندا . آثرت أن أذكر أسماء المساهمين رغم أنني لم أستشيرهم دون أن يكون لذلك أية خلفية .

المبلغ الذي تم توزيعه على الأسر المحتاجة هو 6620 درهما وبلغ عدد الأسر المستفيدة هو 15 الأسرة وتراوح المبلغ الممنوح للمستفيدين بين 400 درهم و900 درهم حسب ضغط الحاجة وبقي بحوزتي 380 درهما أنتظر أن أتوصل بمساهمات جديدة لنبدأ حملة مساعدة ثانية .

أخيرا أشكر كل الذين ساهموا في المبادرة نيابة عن المستفيدين خاصة وأنه كانت تصلني تسجيلات صوتية تعبر عن الشكر كما تلقيت مكالمات هاتفية تعبر عن الشكر والامتنان المبادرة لم تتوقف هي مستمرة مادام أن القيم الإنسانية مستمرة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .