الرئيسية البديل الرياضي أيوب قادري…… شاب عصامي سعادته في إسعاد الأطفال، عبر تنظيم دوري في كرة القدم.

أيوب قادري…… شاب عصامي سعادته في إسعاد الأطفال، عبر تنظيم دوري في كرة القدم.

كتبه كتب في 30 يناير 2020 - 1:03 ص

جريدة البديل السياسي : اسماعيل الركيبي :

لطالما كانت كرة القدم أفيون الشعوب والعشق الذي يتنفسه الصغار والكبار، ولأنها المتنفس الوحيد لأطفال الأحياء والقرى فقد ارتأى أيوب تنظيم دوري في كرة القدم.حيث سهر على كل كبيرة وصغيرة رفقة أعضاء ﺟﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻨﺠﻮﻡ ﻟﻠﺮﻳﺎﺿﺔ بجماعة انزالت اقليم الرحامنة. حيث يعتبر هذا الدوري الأول من نوعه في كرة ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺍﻟﻤﺼﻐﺮﺓ ﻟﻔﺎﺋﺪﺓ مختلف الفئات العمرية ﻓﺌﺔ مابين 10و13سنة وفئة مابين 14و17سنة قصد التنقيب والبحث عن المواهب التي من شأنها أن تؤثث الفضاء الكروي الوطني مستقبلا شريطة العمل والاجتهاد.

بالرغم من كل الإكراهات: شح كبير في مد يد المساعدة وانعدام ملاعب تليق بالأقدام الفتية للاعبين ، وغياب تام للمعدات الرياضية إلا أن الدوري كان ناجح بكل المقاييس بحيث كانت تتزين جنبات ملعب انزالت لعظم الكبير بالعشرات من الجماهير الإنزلتية للإستمتاع بكل المباريات التي شهدت ندية وتنافسية كبيرة وبعد ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺷﻬﺮ ﻋﻠﻰ ﺇﻧﻄﻼﻕ ﺍﻟتظاهرة بين الفرق المشاركة والتي أسفرت عن تواجد ﻓﺮﻳﻘﻲ: أولاد الدرب ممثل جماعة انزالت لعظم ﻭﻓﺮﻳﻖ بنعبو ممثل إحدى الدواوير المجاورة لانزالت لعظم إلى النهائي، أما في ﻓﺌﺔ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ فقد كسبا ﺍﻟﺒﺮﺍﻋﻢ وﺍﻻﻧﺘﺼﺎﺭ بطاقتي العرس الختامي.

 

كما سيشهد ﺍﻟﺤﻔﻞ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ التعليق على أطوار النهائي بصوت ﺍﻟﻤﻌﻠﻖ ﻳﻮﺳﻒ ﺍﻳﺖ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺑﻠﺒﻞ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻖ ﺍﻟﺮﺣﻤﺎﻧﻲ ﺻﺎﺣﺐ ﺍلنبرة الصوتية ﺍﻟﺸﺒﻴﻬﺔ ﺑﺎﻟﻤﻌلق اﻟﺘﻮﻧﺴﻲ رؤوف خليفة. على أمل أن تشهد السهرة الختامية نجاحا باهرا وتفي بوعودها كاملة في إدخال البهجة والسرور على ساكنة انزالت لعظم.

 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .