أخبار عاجلة

الرئيسية البديل الوطني عاجل…ملف بلدية بني انصار على طاولة .قاضي التحقيق بوجدة .وعضو بالمجلس يسجل كل ممتلكاته باسم زوجته خوفا من الحجز

عاجل…ملف بلدية بني انصار على طاولة .قاضي التحقيق بوجدة .وعضو بالمجلس يسجل كل ممتلكاته باسم زوجته خوفا من الحجز

كتبه كتب في 3 ديسمبر 2019 - 5:24 م

جريدة البديل السياسي :  خليفة الداودي 

شهدت قاعة مجلس جماعة بني انصار صباح اليوم الثلاثاء حدثا كبيرا تمثل في حظور مفوض قضائي اثناء انعقاد دورة للمجلس .وذالك من اجل تسليم استدعاء للحضور الاجباري الى مكتب قاضي التحقيق بوجدة لكل من رئيس المجلس .ونائبه. .فاروق الحموتي .

واثنين اخرين من الاعضاء المنتمين للمعارضة .اضافة الى أربعة موظفين بذات المجلس .وذاللك من اجل مباشرة مسطرة التحقيق التفصيلي .حول عدة خروقات شهدها المجلس السابق والحالي في عدة مجالات وسوء التسيير بعضها يرقى الى مستوى جرائم خطيرة .قد يتم فيها تطبيق قانون المتابعة في حالة إعتقال احتياطي ..وكان المجلس الاعلى للحسابات لم يتوصل بالإجابة المقنعة حول عدة ملفات .ابرزها شواهد السكن.

وشواهد عدم التجزئة بالاصافة الى الإعفاءات التي يستفيد منها بعض السماسرة فيما يخص شواهد الصيانة..مما جعل القضاء ينظر الى المجلس والمكتب المسير الحالي والسابق. كمتهم بسوء التسيير والتلاعب في مداخيل المجلس وحرمانه من عائدات كان بالإمكان إخراج الجماعة من العجز المالي الذي تعيشه حاليا…الاخبار السيئة التي نزلت كالصاعقة على المتهمين .

كان قد تنبأ بها احد الاعضاء المتهمين بتجارة شواهد عدم التجزئة فقام بتسجيل كل ممتلكاته وتحويلها باسم زوجته خوفا من حجز قد يطالها( فاروق )..بعض الموظفين بالجماعة استقبلوا الخبر بنوع من البهجة اما اللذين تسلموا الاستدعاء فضهرت على وجوههم علامات التجهم .وكانوا يعتقدون ان المجلس ضيعة لهم ولاقاربهم ……

ولنا عودة في الموضوع بكل التفاصيل..( خليفة الداودي )

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .