الرئيسية الوقائع و الحوادث صيد ثمين : درك مركز بني شيكر بالناظور يوقف = جوزيف = المطلوب لدى الفرقة الوطنية …

صيد ثمين : درك مركز بني شيكر بالناظور يوقف = جوزيف = المطلوب لدى الفرقة الوطنية …

كتبه كتب في 22 أكتوبر 2019 - 9:43 م

جريدة البديل السياسي / خليفة الداودي /

 يبدو ان نهاية الأسبوع لم تكن سعيدة للمجرم الخطير .المعروف ب = جوزيف =

حيث تمكن درك بني شيكر باقليم الناظور وتحت الاشراف الميداني المباشر لقائد المركز اثر كمين محكم .تمكنوا من اعتقال اخطر مجرم متهم بالاتجار في البشر والتهحير وقطع الطريق باستعمال كافة ادواة الاجرام .. رفقة شخص اخر كان رفقته وحجز الناقلة التي كان يستعملها وهي تحمل لوائح مزورة ..اذ يعتبر المجرم .= جوزيف =

حسب مصدر جد مقرب من التحقيقات وراء تهجير ما مجموعه .20 عشرون الف شخص نحو الضفة الأخرى. من كامل تراب الريف. وقد تم اصدار مذكرات بحث من طرف الفرقة الوطنية في حقه اثر ورود ايمه كزعيم كبير اثناء تفكيك كل خلايا التهجير بالجهة الشرقية من طرف ذات الفرقة.

والتي عجزت في الوصول إلى مكان اختباءه .حتى تمت الإطاحة به من طرف درك بني شيكر على ساحل بني بوغافر .وقد اعترف كونه كان وراء افراغ كل مدينة الحسيمة من شبابها وتهجيرهم نحو اوروبا .منهم من وصل بسلام ومنهم من تم اغراقهم في البحر. اضافة الى مجموعة من شباب الناظور والافارقة اللذين يكونون.

لقمة سهلة للمجرم لطعطشهم الزايد في الوصول الى الضفة الاخرى بكل الطرق .وقد تمت إحالة المجرم على الوكيل العام للملك .لدى استئنافية الناظور من أجل المنسوب اليه والذي بدوره احاله على قاضي التحقيق بذات المحكمة من احل استكمال التحقيق التفصيلي ..وتجدر الاشارة الى ان عملية التوقيت تمت دون مساعدة اي جهة امنية اخرى كما هو الشان في تفكيك بعض الخلايا من طرف العناصر الامنية ..

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .