الرئيسية البديل الوطني رئيس جماعة تزطوطين متهم بتحريض اتباعه وبأدوات الجماعة من اجل عرقلة تنفيذ حكم قضائي…..

رئيس جماعة تزطوطين متهم بتحريض اتباعه وبأدوات الجماعة من اجل عرقلة تنفيذ حكم قضائي…..

كتبه كتب في 19 أكتوبر 2019 - 1:38 ص

جريدة البديل السياسي /  

خليفة الداودي )

 

 شهدت اليوم جماعة تزطوطبن نوعا من العصيان واحتقار لمقرر قضائي من طرف مجموعة من الموالين لرئيس الجماعة المنتمي لحزب .( تراكتور ) وذالك بعدما ان تقدمت السلطات وعون التنفيذ على تنفيذ حكم قضائي ضد الجماعة تلتي عمدت الى سق طريق في ارض تعود ملكيتها لاحد المواطنين دون اتباع المساطير المعمول بها.

كعملية نزع الملكية من اجل الصالح العام مع دفع ثمن الأرض لاصحابها الذين طالبوا .الجماعة بذالك منذ بداية الأشغال لكن تعنت الرئيس وعدم درايته بالقانون. دفع بالمتظررين الى اللجوء الى القضاء .والذي انصفهم. في كل مراحل التقاضي ابتدائي واستئنافيا .وتم اتباع مسطرة تنفيذ الحكم .

حيث حل عون التنفيذ مرفوقا بالسلطة المحلية والضابطة القضائية. من اجل التنفيذ واغلاق الطريق المحدث فوضويا .من تجل مصالح حاشية الرئيس. ومن يدعمه .فما كان على الرئيس الا تسخير بعض بلطجيته من اجل العرقلة .والفضيحة الكبرى هي استعمال ادوات الجماعة في ذالك من سيارات النقل المدرسي.التابعة للجماعة .والتي تديرها إحدى الجمعيات .المحسوبة على الرئيس.

وكان ادوات الصالح العام خلقت لتكون ضد الدولة وليس للصالح العام ..لكن رغم كل ذالك. فان صرامة السلطة حالت دون ذالك وتم تنفيذ قرار المحكمة وتم اغلاق الطريق المحدث بكرق غير قانونية و عشوائي .ويعتبر تراميا على ملك الغير. واستغلالا للنفوذ وسطط في استعمال السلطة يستوجب على السلطات مساءلة الرئيس ومن معه على ذالك..

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .