أخبار عاجلة
الرئيسية / سـياسـيات / رمي للكراسي وتبادل للضرب والجرح داخل مقر الحركة الشعبية والعنصر ينسحب (فيدبو)

رمي للكراسي وتبادل للضرب والجرح داخل مقر الحركة الشعبية والعنصر ينسحب (فيدبو)

جريدة البديل السياسي /

انعقدت صباح اليوم الأحد، أشغال الدورة العادية الأولى للمجلس الوطني لشبيبة الحركة الشعبية، التي إلتأمت من أجل إنتخاب رئيس لها وأعضاء المكتب التنفيذي.

لكن هذا اللقاء سرعان ما حول المقر المركزي لحزب السنبلة بالرباط، إلى مكان للاقتتال تبادل فيه الحاضرون الضرب والجرح، ما تسبب في وقوع عدة اصابات وانتهى بتدخل عناصر الأمن.

هذه الأحداث وحسب مصادر من داخل الحزب، سببها الصراع حول المناصب والخلافات الداخلية بين أتباع الأمين العام محند العنصر، وتيار "التغيير" الذي يقوده محمد فضيلي ولحسن آيت يشو.

وانتشرت فيديوهات على مواقع التواصل تكشف عن مشاهد عنف خطيرة وقعت في مقر الحزب، سالت فيها الدماء، حيث تم توثيق لحظة قذف أحد الأعضاء بالكراسي وسط تعالي أصوات الصراخ والتلفظ بكلمات خارجة.

هذا، ورفعت عناصر من الشبيبة شعارات غاضبة ومطالبة بالتغيير في وجه محند العنصر الأمين العام للحزب المذكور، حيث اضطر الأخير إلى المغادرة ، قبل استدعاء الأمن الوطني إلى مقر الحزب للتدخل والسيطرة على الوضع.

 

 

 

شاهد أيضاً

المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام بيان تضامن ومواساة مع عائلة شهيد الواجب المهني-الوطني ،الدركي المرحوم مولاي عبدالله محرازي

جريدة البديل السياسي/ المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام بيان تضامن ومواساة مع عائلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *