الرئيسية / البديل الوطني / المرصد يتهم التجمعي “ساجد” بـ”التواطؤ”و “تبديد المال العام” ويطالب بفتح تحقيق عاجل

المرصد يتهم التجمعي “ساجد” بـ”التواطؤ”و “تبديد المال العام” ويطالب بفتح تحقيق عاجل

جريدة البديل السياسي:                 المرصد يتهم التجمعي "ساجد" بـ"التواطؤ"و "تبديد المال العام" ويطالب بفتح تحقيق عاجل

 

في بيان للرأي العام، طالب المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام، بضرورة فتح تحقيق عاجل مع رئيس جماعة سيدي يحيى زعير، التجمعي "رشيد ساجد" مع ترتيب الآثار القانونية على نتائجه، وذلك على خلفية برمجة مجلسه لعدد من المشاريع التي شابتها خروقات وتجاوزات، ما شبهة وقوع تواطؤات حسب ما جاء في البيان.

واعتبر المرصد أن المشاريع المبرمجة من قبل جماعة سيدي يحيى، ضواحي تمارة، ما هي إلا نسخة كربونية لمشاريع تمت برمجتها سابقا، بنفس الأماكن والأحجام والمقاييس، ولم يمضي على تنزيلها زمن طويل، مشيرا على سبيل الذكر لا الحصر، إلى استبدال أعمدة كهربائية بأخرى أقل جودة وجمالية، في واقعة أثارت الكثير من الاستغراب بين سكان الجماعة.

وتطرق بيان المرصد أيضا إلى عدد السيارات المخصصة الموضوعة رهن إشارة أعضاء المجلس، والتي فاقت الـ 20 سيارة، يتم استغلالها بشكل شخصي وخارج أوقات العمل، وهو ما اعتبر بحسب ذات المصدر، هدرا للمال العام. هذا وقد حاولنا في موقع "أخبارنا" التواصل مع رئيس الجماعة المذكور، من أجل معرفة وجهة نظره بخصوص ما تضمنه بيان المرصد، لكن تعذر علينا ذلك (الوثيقة) :

 

شاهد أيضاً

إنفراد. الملك يحل بالحسيمة وسط ترقب إلقاء خطاب ثورة المٓلك والشعب من جوهرة المتوسط

جريدة البديل السياسي: أفادت مصادر جد موثوقة لجريدة البديل السياسيأن المٓلك محمد السادس سيحل خلال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *