أخبار عاجلة

الرئيسية الوقائع و الحوادث يهتك عرض شقيقتين من الدبر أثناء صلاة الجمعة وهذا هو مصيره

يهتك عرض شقيقتين من الدبر أثناء صلاة الجمعة وهذا هو مصيره

كتبه كتب في 17 يوليو 2019 - 5:57 م

جريدة البديل السياسي:

قضت غرفة الجنايات الاولى بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، مساء أمس الثلاثاء 16 يوليوز، بالسجن النافذ لـ15 سنة، في حق ستيني متهم باغتصاب طفلتين شقيقتين بأحد أحياء بني مكادة بطنجة.

وحسب مصدر اعلامي، فقد قررت المحكمة متابعة المتهم، البالغ من العمر 65 سنة، بتهمة هتك العرض والاغتصاب، وحكمت عليه أيضا بأداء تعويض مادي للأطراف المدنية في القضية، وهما الفتاتان الشقيقتان، بمبلغ 5 ملايين سنتيم لكل واحدة منهما.

وحسب ما نسب لمصادر خاصة، فقد أخل المتهم الشقيقتين القاصرتين، عنوة إلى منزله لحظة أذان صلاة الجمعة، واغتصبهما وهتك عرضهما مستغلا غياب زوجته عن المنزل، وقد اعتدى المتهم في البداية على الطفلة القاصرة ذات 11 سنة، قبل أن يواصل اعتداءاته الجنسية على شقيقتها التي تبلغ من العمر 8 سنوات حيث قام بهتك عرضها من الدبر مخلفا أثارا وكدمات في رجليها وفخذها.

وتعود فصول القضية إلى شهر ماي الماضي، حينما تقدمت أسرة الطفلتين الضحيتين اللتين تقطنان بمنطقة بني مكادة، بشكاية عاجلة لدى النيابة العامة بطنجة ولدى المصالح الامنية بالمدينة، بعد أن كشفت الطفلة الضحية ذات الـ11 سنة تفاصيل ما حدث لوالدتها، قبل أن تنهار رفقة شقيقتها البالغة من العمر 8 سنوات.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .