الرئيسية البديل الرياضي فيديو/ تونسيون يعتدون بالأسلحة على جماهير ودادية و الفيفا تدخل على الخط !

فيديو/ تونسيون يعتدون بالأسلحة على جماهير ودادية و الفيفا تدخل على الخط !

كتبه كتب في 31 مايو 2019 - 1:19 ص

جريدة البديل السياسي.كوم /

تعرض مشجع لفريق الوداد الرياضي يومه الخميس لاعتداء داخل الفندق الذي يقيم فيه بتونس ، و ذلك لمتابعة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي و الوداد.

المشجع المغربي نشر على صفحته الفايسبوكية صوراً و أشرطة فيديو قصيرة ، قائلاً أنه تعرض لهجوم بالأسلحة البيضاء من طرف مشجعين محسوبين على الترجي التونسي.

و كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” الخوت جاو حتال لوطيل 2 سيارات بالجناوة والاسلحة وعطبوني فرجلي بجنوية وصاحبي خداو ليه الباسبور والفلوس والكاميرات ديال الفندق شداتهم وحاليا انا متجه للمستشفى”.

يأتي هذا في ظل الأجواء المشحونة التي تعرفها تونس قبل انطلاق إياب نهائي أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي ، غداً الجمعة على أرضية ملعب رادس.

جماهير الترجي الرياضي التونسي وجهت تهديدات لجماهير الوداد الرياضي على صفحاتها في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث نشرت العديد من التدوينات التي تؤكد فيها نيتها الاعتداء على الجماهير الودادية وعلى بعثة الفريق الأحمر التي حلت فجر اليوم الخميس بتونس.

وبررت جماهير الترجي التونسي موقفها بتعرض الجماهير التي تنقلت مع الفريق إلى المغرب لاعتداءات من طرف الجماهير الودادية، إلا أن الإدارة الحمراء ردت على هذه الادعائات في بلاغ على موقعها الرسمي أكدت فيه أنها سخرت كل الظروف لمسؤولي وجماهير الترجي نافية أن تكون الأخيرة قد تعرضت لأي اعتداء.

هذا و راسل الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ، معبراً عن امتعاضه من التهديدات التي سبقت إياب نهائي أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي ، و الصادرة عن إدارة و جماهير الفريق التونسي.

المراسلة أعلن عنها في اجتماع تقني خاص بإياب نهائي دوري أبطال افريقيا، عقد بتونس اليوم الخميس و حضره ممثلي الوداد الرياضي و الترجي التونسي، و مثلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم، والأمن و اللجنة التنظيمية.

ممثل الفريق التونسي عبر عن غضبه من مراسلة الفيفا و أشار إلى أن فريقه تلقى توصيات من رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد بضرورة الالتزام بالروح الرياضية.

من جهة أخرى ينتظر أن يحل بتونس اليوم الخميس رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” احمد احمد لحضور إياب نهائي دوري الابطال الإفريقية بين الترجي الرياضي والوداد المبرمج يوم الجمعة 31 ماي 2019 بداية من الساعة 22:00 بملعب رادس.

كما سيصل رئيس الإتحاد الدولي لكرة القد

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .