الرئيسية الوقائع و الحوادث صادم …..بوليس طنجة تعثر على مواطنة اسبانية ممية داخل شقة في طنجة طنجة

صادم …..بوليس طنجة تعثر على مواطنة اسبانية ممية داخل شقة في طنجة طنجة

كتبه كتب في 30 مايو 2019 - 3:03 م

 

جريدة البديل السياسي.كوم /              : هشام قدوري /

عُثرت عناصر الشرطة لولائية امن طنجة ،مساء يوم الأربعاء29 ماي الجاري ، على جثة مسنة اسبانية داخل احد الشقق المتواجدة على مستوى شارع علال بن عبد الله بالقرب من فندق شالة بطنجة .

وذكرت مصادر لموقعنا أن المهاجرة الاسبانية المسمى قيد حايتها “إ .م” من مواليد 1956 بسرقسطة ، تقطن لوحدها بهذه الشقة منذ سنوات، وقد اختفت عن الأنظار منذ حوالي أسبوع، خاصة وأنها كانت دائمة الخروج وكان جميع سكان العمارة يرونها بشكل يومي، ، وقد فطن أحد جيرانها لهذا الأمر، وارتاب في سبب غيابها، قبل أن يشم روائح كريهة تفوح من مسكنها، فاتصلوا هاتفيا لإخبار مصلحة الديمومة للشرطة .

وحسب نفس الصادر ، فإن الواقعة استنفرت مختلف المصالح بالمدينة ، حيث انتقلت لعين المكان عناصر الشرطة القضائية و الشرطة العلمية و التقنية ، وقامت بتكسير باب الشقة المذكورة ، لتعثر على الهالكة الاسبانية ساقطة داخل الحمام جثة هامدة ، حيث تم اخضاع لعملية مسح كامل للمسكن وتم رفع البصمات من مختلف مرافقها والاستماع في محضر رسمي لاحد الجيران .

وأضافت ذات المصادر، أنه جرى نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى الاختصاصات “الدوق دو طوفار” بطنجة، لاجل إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من تعليمات النيابة العامة، في حين فتحت الشرطة بحثا لتحديد ملابسات هذه الوفاة الذي اهتزت سكان مدينة البوغاز .

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .