الرئيسية قضايا المجتمع الشبكة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان والوحدة الترابية بالمغرب / بيان استنكاري /

الشبكة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان والوحدة الترابية بالمغرب / بيان استنكاري /

كتبه كتب في 6 مارس 2019 - 11:52 م

جريدة البديل السياسي.كوم /

بيان استنكاري/

ان الشبكة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان والوحدة الترابية بالمغرب حسب ما يتداوله الاعلام والمواقع الاكترونية حول الخروقات والتلاعبات التي تعرفها دار الطالب بجماعة الخميس سيدي محمد بن رحال اقليم سطات ضد المدير والمسؤلة المالية لما يقدمون للمؤسسة من خدمات رتيبة واستغلال النفوذ والتلاعب بالقانون فالحالة التي هزت مواقع الإلكترونية عن الحارس الذي الحقه الحيفة والضلم والدي افنى حياته في خدمة المؤسسة ورعاية الاطفال مدة 16 سنة تقريبا داخل هذه المؤسسة .

وكان يعمل 24 ساعة في اليوم ولا تحتسب له سوى 12 نقطة في الشهر ليجد نفسه بعد إصابته داخل المؤسسة بجرح في رجله نتج عنه سرطان خارج أسوار المؤسسة بدون علاج ولا تقاعد لأنهم كانوا يصرحون به 12 ساعة في الشهر ولازال الغش في التصريحات والأجور لحد الساعة وبانه لم يقبل في رميد بدعوى أنه مستفيد من خدمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وبقي المرض ينهش جسمه حتى وافته المنية رحمه الله أما الموضوع التاني إتلاف مجموعة من المواد الغذائية بسبب تهور المسؤولين والمشرفين والمراقبين شاحنة مملؤة 4 قناطر عدس 5 قناطر حمص 2 قناطر لوبيا قنطار سفة قنطار أرز قنطار سنيدة قنطار شعرية وووووو.

المحضر موجود في الإدارة السؤال لماذا لم يتم إقالة المدير والمالية؟ أو على الأقل إرجاع المواد الغذائية لدوي الحقوق أين هي ربط المسؤولية بلمحاسبة؟ ومن المسؤول عن هده الخروقات؟ المدير والمالية يأخذون les premiers ومستخدمين لايصلون الي الحد الأدنى للأجور ومنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر أليس عيب وعار ؟فإلى متى هدا التسيب؟ خروقات بالجملة

 

 

 

 

  •  

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .