الرئيسية منبر البديل السياسي دورة تدريبية لدعم الكفاءات الأساسية للشباب بمدينة اليوسفية مداخيلها لتمويل قافلة طبية لفائدة الأرامل والأيتام.

دورة تدريبية لدعم الكفاءات الأساسية للشباب بمدينة اليوسفية مداخيلها لتمويل قافلة طبية لفائدة الأرامل والأيتام.

كتبه كتب في 21 فبراير 2019 - 1:52 ص

جريدة البديل السياسي.كوم / زكرياء أمغاري /

يستعد المركز للتدريب والاستشارات اليوسفية للقيام بدورة تكوينية يوم 23 فبراير لفائدة 40 مشارك  ستعود مداخيل هذه الدورة  لتمويل قافلة طبية لفائدة الأرامل والأيتام جمعية بيت الخير لكفالة اليتيم ويأتي محور موضوع هذه الدورة التكوينية من أجل دعم التشغيل عن طريق دعم الكفاءات الأساسية للشباب بمدينة اليوسفية. 

وأفاد مصطفى السهلي مدرب معتمد ورئيس جمعية بيت الخير لكفالة اليتيم لجريدة "البديل السياسي " أن هذه الدورة تدخل في إطار البرنامج العام لمركز التدريب والاستشارات اليوسفية وخاصة ما يتعلق بالجانب الاجتماعي التضامني من أجل إدخال البسمة والفرحة على هذه الشريحة من المجتمع المتخلى عنها لو لا الإحسان العمومي المستمد من الثقافة الأصيلة للمغاربة والتي أساسها التضامن والتعاون. 

 

وأضاف ذات المتحدث أن هناك مبادرات عديدة في هذا الإطار الإجتماعي التضامني والهدف منه تقوية أوصال التعاون والتأزر بين مختلف الشرائح وترسيخ هذا السلوك الحضاري داخل المجتمع لما يبلغ من أهمية في توطيد العلاقات بين الناس كما أن الموضوع الدورة بالغ في أهمية لكون الكفاءة دعامة أساسية لإعطاء مردودية قوية في الشغل والتشغيل. 

 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .