أخبار عاجلة

الرئيسية الوقائع و الحوادث الحقيقة في قضية الأستاذ المتورط في اغتصاب تلميذته وافتضاض بكارتها

الحقيقة في قضية الأستاذ المتورط في اغتصاب تلميذته وافتضاض بكارتها

كتبه كتب في 31 يناير 2019 - 9:37 م

جريدة البديل السياسي.كوم /

جرى صباح يومه الخميس ، تقديم الأستاذ المعتقل بتهمة هتك عرض تلميذته القاصر وافتضاض بكارتها، أمام وكيل الملك باستئنافية أكادير في حالة اعتقال.

وكشفت مصادر محلية، أن المعتقل المزداد سنة 1987، يعمل كأستاذ للتربية التشكيلية بمؤسسة الرازي الإعدادية بمدينة أيت ملول، منذ أزيد من 10 سنوات، قبل تفجر فضيحة تورطه في استدراج وهتك عرض تلميذته البالغة من العمر 14 سنة ، بإحدى الشقق بمدينة أكادير.

واعترف الاستاذ بممارسة الجنس مع الفتاة أكثر من مرة بعد أن تسبب في افتضاض بكارتها، حيث كان يهددها بالقتل وبالرسوب ، في قيامها بابلاغ والديها، تضيف المصادر.

واعتقلت مصالح الأمن بمدينة أيت ملول، الإثنين الماضي ، الاستاذ المذكور ، حيث أوضحت مصادر محلية أن والد التلميذة وضع شكاية لدى المصالح الأمنية ، يتهم من خلالها المعني بالامر بهتك عرض ابنته .

واستعمت مصالح الأمن للضحية في محضر رسمي بحضور والدها ، حيث تم نصب فخ للاستاذ من أجل اعتقاله بالتنسيق مع التلميذة، وذلك عبر تحديد موعد بينهما بمحطة الباطوار وسط أكادير ، ليتم اعتقاله ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه باشراف من النيابة العامة المختصة، قبل احالته على العدالة .

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .