الرئيسية سـياسـيات هل فعلا شباط التحق بحزب الحركة الشعبية …؟ هذا ما صرح به لوسائل الإعلام

هل فعلا شباط التحق بحزب الحركة الشعبية …؟ هذا ما صرح به لوسائل الإعلام

كتبه كتب في 28 يونيو 2021 - 2:02 م

جريدة البديل السياسي – متابعة :

تداولت وسائل إعلامية وطنية متعددة أنباء تحدثت عن التحاق حميد شباط بحزب الحركة الشعبية، ما علق عليه حميد نفسه بأنه خبر كاذب ولا أساس له من الصحة.

 الأمين العام السابق لحزب الاستقلال وفي حديث خص به الزميلة “اليوم 24″، اعتبر  خبر  التحاق أو انتماء أو اندماج في الحركة الشعبية كما جرى الترويج له مجرد إشاعة، مضيفا أنه في حال رغب في تغيير انتمائه فإنه سيعلن عن ذلك في ندوة صحفية.

شباط لم ينكر وجود نقاشات حول الانتخابات في بعض الأقاليم، لكنه أكد بالمقابل أنها نقاشات داخلية صرفة. كما اعترف عمدة فاس السابق بوجود غاضبين داخل الحزب اغاضهم تزكية وجوه جديدة من خارج الحزب، لكنها صراعات لن تدفعه – يقول شباط – للانتقال إلى هيئة سياسية أخرى، وهو الأمر الغير مطروح بالنسبة له.

شباط أكد كذلك أنه غير معني بالترشح في انتخابات مجلس النواب، وأن عينه على تزكية الانتخابات الجماعية التي يريد خوض غمارها، أملا للعودة والظفر بعمودية فاس من جديد، والتي فقدها بعد اكتساح البيجيدي للانتخابات السابقة، وانتخاب القيادي ادريس الازمي عمدة جديدا، وقال في تصريحه:” أنا لم اقدم يوما طلبا للحصول على تزكية مجلس النواب”. وقال شباط :”أنا سأكون معنيا بالانتخابات المحلية في حال أعلنت ترشيحي لها وتقدمت بطلب في شأنها”.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .