الرئيسية روبورتاج و تحقيق الأجهزة تتعقب متورطين في التهريب الدولي للمخدرات والاتجار في البشر في كل من المهندس وتشارانا

الأجهزة تتعقب متورطين في التهريب الدولي للمخدرات والاتجار في البشر في كل من المهندس وتشارانا

كتبه كتب في 7 فبراير 2024 - 1:18 ص

محمد لزعر – جريدة البديل السياسي 

تواصل الأجهزة الأمنية أبحاثها لفك خيوط شبكة الإتجار الدولي للمخدرات بمنطقة المهندس تحت نفوذ جماعة بوعرك اقليم الناظور ، والتي كان يتزعمها بارون المخدرات الملقب بـ ( بلعيد – خوش ) وشريكه الملقب ب ( تشاطو – العثماني )الذي قضى عقوبة حبسية مؤخرا بتهم تكوين عصابة اجرامية والتهريب الدولي للمخدرات والاتجار في البشر  .

وتجري مختلف مصالح الأجهزة الأمنية والإستخباراتية تحقيقاتها لتوسيع دائرة البحث للكشف عن الأسماء المتورطة أو المشتبه في علاقاتها في مجال تهريب المخدرات والاتجار في البشر .

حيث تم رصد ممتلكاتهم وأرصدتهم وتنقلاتهم خلال المدة الأخيرة، إضافة إلى الثراء الباذخ الذي بدت مظاهره على العديد من الأسماء المشتبه فيها، وهو ما يرشح تورط شبكة من الأسماء الوازنة والمعروفة بالهريب الدولي للمخدرات وتهجير البشر بتنسيق مع الملقب ب ( سعيد العروي ) والذي جعب ساحة سوق مرجان لجمع البشر وتوزيعهم على جهتين بكل من منطقة المهندس ومنطقة راس ورك التابع ترابيا لجماعة بني شيكر ، وفقما اوردته مصادر محلية (لجريدة البديل ).

وجاء تفكيك بعض  أفراد الشبكة الموقوفين، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية لتعقب بارونات مخدرات مبحوث عنهم، وسبق أن صدرت في حقهم مذكرة بحث على الصعيد الوطني لعلاقتهم بشبكات دولية، متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات.

ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .