الرئيسية البديل الرياضي حاريث: كلنا جاهزون للكان لإسعاد المغاربة ووصولنا المبكر ساهم في التألقم مع الأجواء

حاريث: كلنا جاهزون للكان لإسعاد المغاربة ووصولنا المبكر ساهم في التألقم مع الأجواء

كتبه كتب في 16 يناير 2024 - 1:48 ص

جريدة البديل السياسي 

قال الدولي المغربي أمين حارث، لاعب المنتخب الوطني إن “عناصر الفريق الوطني على أتم الإستعداد للمشاركة بقوة في نهائيات كأس إفريقيا بالكوت ديفوار” مشير إلى أن وصول المنتخب للبلد المنظم منذ 10 أيام ساعد على تكثيف التدرايب والتركيز على جميع المباريات التي سنخوضها في هذه الكأس القارية”.

وأضاف حارث في تصريح لموقع الجامعة الملكية لكرة القدم أن المباراة الودية التي خاضتها عناصر الفريق الوطني ضد منتخب السيراليون ساعدت على التأقلم مع الأجواء ومنحتنا ثقة كبيرة”.

حصة تدريبية جديدة للمنتخب الوطني استعدادا للقاء تنزانيا

وأكد امين حاريث ، أن ” أن جل اللاعبين في أحسن لقياتهم البدنية وتنتظرنا مباراة جد مهمة للدخول بقوة للنهائيات لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وشدد حاريث بالقول : “بالنسبة لنا كلاعبين يمارسون في الأندية الأوربية كان من المهم الحضور مبكراً  للإنسجام والتأقلم مع حالة الطقس بدون مشاكل”.

ووجه حارث شكره للجماهير المغربية على الدعم الذي يحظى بها الفريق الوطني مؤكدا على أن ” عناصر الفريق تسعى لإسعاد جميع المغاربة في العالم بتحقيق نتائج إيجابية في جميع المباريات”.

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا في كرة القدم “كوت ديفوار 2023” ، المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات تنزانيا وزامبيا والكونغو الديمقراطية.

وسيلعب أسود الأطلس مباريات دور المجموعات في مدينة سان بيدرو. وسيواجهون المنتخب التنزاني في المباراة الأولى يوم 17 يناير الجاري.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .