الرئيسية البديل الرياضي إعلامي جزائري يتمنى خروج المنتخب الوطني من الدور الأول لكأس إفريقيا

إعلامي جزائري يتمنى خروج المنتخب الوطني من الدور الأول لكأس إفريقيا

كتبه كتب في 13 يناير 2024 - 11:19 م

جريدة البجيل السياسي 

قبيل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، خرجت أبواق صحافة الجنرالات بالجزائر لاستهداف كتيبة وليد الركراكي، عن طريق ترويج الأكاذيب والشائعات المضللة لتهيئة الجماهير الجزائرية لإخفاق جديد ، لمنتخب بلادها، قد ينضاف للإخفاقات الأخيرة على صعيد المشاركات الافريقية والدولية.

في هذا الإطار، وجه أحد المحللين الرياضيين خلال برنامج بإحدى القنوات الجزائرية، تهما جاهزة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مرتبطة بالمنتخب المغربي، حيث قال “هناك أمور في الخفاء تلعب في الخفاء داخل الكاف لتتويج المنتخب المغربي بالكأس” على حد تعبيره، وذلك بعد خوض أسود الأطلس، مباراة ودية أمام منتخب سيراليون، بمدينة سان بيدرو بالكوت ديفوار.

وتابع المتحدث قوله “إن شاء الله المنتخب المغربي يخرج من الدور الأول”، الأمر الذي يوضح بجلاء، الحقد الدفين الذي يكنه الإعلام  الجزائري لكل ماهو مغربي، ولمنتخب أسود الأطلس، الذي يعد المنتخب الإفريقي والعربي الوحيد الذي بلغ نصف نهائي كأس العالم.

للإشارة فقد وضعت قرعة كأس أمم إفريقيا، المقرر انطلاقتها مساء اليوم السبت، المنتخب المغربي في المجموعة السادسة رفقة كل من الكونغو الديموقراطية وزامبيا وتنزانيا.

:

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .