الرئيسية روبورتاج و تحقيق من يحمي تاجر البشر( سعيد العروي) الذي اغرق بني شيكر بالمهاجربن و درك بني شيكر يوقف حوالي {40) منهم .

من يحمي تاجر البشر( سعيد العروي) الذي اغرق بني شيكر بالمهاجربن و درك بني شيكر يوقف حوالي {40) منهم .

كتبه كتب في 4 يناير 2024 - 6:22 م

مولي ادريس العلوي – جريدة البديل السياسي 

من يحمي تاجر البشر( سعيد العروي) الذي اغرق بني شيكر بالمهاجربن و درك بني شيكر يوقف حوالي {40) منهم .

في تصريح لجريدة ( البديل ) عبر مجموعة من ساكنة كل من فرخانة ..)ماريواري.( وتاوريرت والدواوير المحيطة بهم عبروا عن غظبهم و استيائهم من الفوضى و العربدة التي يعيشون على ايقاعها كل ليلة جراء صراخ و تصرفات مجموعة من السيارات الخاصة بنقل المرشحين للهجرة المملوكة للمدعو ( سعيد العروي ) .

حيث بدى واضحا للساكنة حسب تعبيرهم من التسهيلات والامتيازات التي يحظى بهما تاجر البشر ( سعيد العروي ) وبعض معاونيه المنحدرين من تلك المنطقة و اللذين يشتغلون لحسابه أمثال المدعو ( نعمان ).

حيث حسب ما أفاد به مجموعة من السكان بأنه الليلة الماضية شهدت المنطقة مطاردة هوليوودية لمجموعة من المرشحين للهجرة من قبل عناصر درك بني شيكر حيث تمكنوا من إلقاء القبض على ما مجموعه حوالي ( 40) مرشحا للهجرة بكل ادغال مناطق ( تاوربرت ) و(ماريواري ) وهي الأماكن التي تعتبر بمثابة قلع محصنة لمعاوني تجار البشر أمثال ( نعمان ) و المدعو ( مجيد بطيوي ) وأضافت مصادر الجريدة من الساكنة بأن تاجر البشر الدخيل عن المنطقة المدعو ( سعيد العروي ) تاجر العجلات يحظى دائما بنوع من الامتيازات المتمثلة في استبعاده من لائحة المتهمين و الواقفين وراء إغراق المنطقة بالمرشحين للهجرة اللذين يستجلهم من عدة مناطق من خارج الإقليم لغرض التهجير وبمبالغ كبيرة جدا ويتم إلصاق كل شيء بجهات أخرى قد تكون في الأصل خارج اللعبة .

في الوقت الحاضر و لأسباب مجهولة لحد الآن ..كما أبدى مجموعة من السكان استعدادهم للتعاون مع المصالح الأمنية للوقوف على كل الحقائق.. كما طالبوا أيضا مدير المديرية العامة للأمن الوطني السيد ( عبد اللطيف الحموشي ) التدخل مع إسناد مهام التحري والبحث في النازلة لعناصر المحافظة على التراب الوطني ( DST ) باعتبارهم اشرف وانزه جهة أمنية بالمغرب يشهد لهم بذلك العالم كله بكفائتهم المهنية وبدقتهم في التحري والوصول الى منابع الفساد و المعلومات الدقيقة القيمة……..

إن طغيان مهرب البشر ( سعيد العروي ) وقدرته على تحويل الأنظار ضد خصومه وخروجه من القضايا كشعرة من العجين يستوجب وضع حد لها عاجلا غير آجل …..ولنا عودة للموضوع

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .