الرئيسية روبورتاج و تحقيق رغم علمهم بالإجراءات المشددة إلا أن ( نعمان ومجيد بطوي ) نصبا على مهاجرين استلموهم من( سعيد العروي ).

رغم علمهم بالإجراءات المشددة إلا أن ( نعمان ومجيد بطوي ) نصبا على مهاجرين استلموهم من( سعيد العروي ).

كتبه كتب في 4 يناير 2024 - 12:44 ص

رغم علمهم بالإجراءات المشددة إلا أن ( نعمان ومجيد بطوي ) نصبا على مهاجرين استلموهم من( سعيد العروي ).

…. بالرغم من يقين وعلم كل المتاجرين في البشر باستحالة القيام بأي عملية تهجير للمرشحين للهجرة انطلاقا من كل سواحل بني شيكر والنواحي عبر زوارق سريعة كما كان من ذي قبل وذلك جراء تشديد القوى الأمنية من درك بصنفيه البري والبحري وعناصر القوات المساعدة المنتشرة بكثافة قبيل حلول رأس السنة الميلادية الجديدة .

إضافة إلى دوريات بحرية للبحرية الملكية على طول كل سواحل المملكة بالرغم من كل هذا إلا أن بعض تجار البشر المصنفين في خانة تجار المآسي وعلى رأسهم المدعوان ( مجيد بطبوي ) و المدعو ( نعمان ) .

قاما يومه الأحد ليلا بالنصب على حوالي(9) تسعة مرشحين للهجرة بمنطقة تدعى ( أدار اوراغ ) عند نقطة المراقبة (47) حسب معلومات استقتها جريدة ( البديل ) من مصادر بالمنطقة حيث جاء في التفاصيل أن المدعو( سعيد العروي ) تاجر العجلات سابقا المعروف لدى أهل الريف و الناظور باسم ( سعيد بوثجارارين ) بعد استقطابه لمجموعة من المرشحين للهجرة والبالغ عددهم( 9 ) ومع استحالة ايصالهم إلى أماكن آمنة يمكن أن ينطلقوا منها عبر زوارق سريعة وذلك جراء الحراسة المشددة على طول كل سواحل الريف فقام بالتخلص منهم عبر تسليمهم للمجرمان (نعمان… والمدعو…سعيد بطيوي ) بدعوى أنهم أدرى بكل عمليات التهجير بالمنطقة ويمكن لهما استكمال الإجراءات الخاصة بالتهجير انطلاقا من النقطة ( 47) بمنطقة ( أدار اوراغ ).

لكن لا شيء من هذا القبيل قد حصل وإنما كل ما حدث هو تعرض المرشحين للهجرة لعملية نصب كبيرة من الثنائي المذكور(مجيد… ونعنان ) وكذلك المجرم ( سعيد العروي ) الذي كان العقل المدبر لكل ما حدث من نصب على المرشحين للهجرة في مبالغ مالية كبيرة ..لكن ما يتردد حسب معلومات ( البديل ) على لسان الضحايا اللذين تعرضوا للنصب هو أنهم بصدد البحث عن المدعو ( سعيد العروي ) وتم تخبيره عبر أحد مقربيه .

إما إعادة كل المبالغ التي ضاعت من الضحايا لكونه هو من كان وراء تسليمهم للنصابين ( مجيد ونعمان ) أو الإنتقام منه وتصفيته بشكل لا رجعة فيه خاصة وأن غالبية الضحايا يعتقد أنهم ينحدرون من منطقة( دوار أولاد شعايب ).

المعروف عنهم بأنهم من أخطر الناس بكل مناطق سلوان والنواحي وهكذا يمكن أن تكون عملية النصب التي تعرض لها المرشحون للهجرة لربما قد تعجل باختفاء إسم أكبر تاجر البشر بالريف و الناظور على وجه الخصوص ( سعيد العروي ) الذي دائما يتغنى بكونه يحظى بحماية خاصة من قبل جهات لا يعلمها إلا هو واسمه لم يتم إدراجه ضمن قائمة المجرمين الخطرين حسب ما يتم تداوله…….يتبع

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .