الرئيسية روبورتاج و تحقيق العروي … ( سعيد…العروي ) تاجر العجلات نجح في نقل حوالي( 30) مرشحا للهجرة على متن سيارته evico صوب بويافار. ….

العروي … ( سعيد…العروي ) تاجر العجلات نجح في نقل حوالي( 30) مرشحا للهجرة على متن سيارته evico صوب بويافار. ….

كتبه كتب في 18 ديسمبر 2023 - 10:30 م

مصطفى العباسي – جريدة البديل السياسي 

( سعيد…العروي ) تاجر العجلات نجح في نقل حوالي( 30) مرشحا للهجرة على متن سيارته evico صوب بويافار.

 

أفادت مصادر خاصة لجريدة ( البديل ) بأن أحد تجار عجلات السيارات بمدينة العروي المدعو (سعيد العروي ) إستطاع مساء أمس الأحد نقل حوالي (30) ثلاثون مرشحا للهجرة على متن إحدى سياراته من الحجم الكبير من نوع….evico..

وانطلق بهم صوب منطقة ميناء غرب المتوسط بعد استكماله لكل الترتيبات الخاصة بتهجيرهم على متن إحدى الزوارق السريعة من نوع ( فانطوم ) التي كانت معدة سلفا لذات الغرض .

حيث أفادت مصادر الجريدة بكون المدعو ( سعيد….صاحب العجلات ) المعروف لدى كل ساكنة العروي بتجارته في العجلات ويملك لذلك ( كراج )….

كان في السابق يشتغل في التهريب ونقل العجلات المستعملة على متن سيارات كبيرة ومن نفس النوع الذي لا يزال يحتفظ به لنقل المهاحرين ..evico…وبألواح مزورة من الحدود الوهمية مع مليلية الى الناظور و العروي زمان التهريب المعيشي ..

ومع تراجع هاته التجارة وضعف الإقبال عليها و سعيه وراء الربح السريع وتكديس الملايين بدون تعب تحول ( سعيد ) الى ممتهن لتجارة البشر لما لهذه التجارة من عوائد مالية كبيرة وأرباح خيالية ..

حيث تفيد المعلومات الدقيقة المتحصل عليها كما ذكرنا أنه نقل حوالي ( 30) مرشحا للهجرة وتم تكديسهم كالخرفان على متن سيارة من الحجم الكبير من نوع..evico..في ملكيته واتجه بهم صوب منطقة بويافار بدون أن تعترض طريقه أي جهة أمنية رغم كونه حسب معلومات الجريدة مبحوثا عنه بموجب عدة مذكرات بحث وتوقيف صادرة في حقه من قبل جهات أمنية …

لكن يبقى حرا طليقا فبالإضافة إلى قيادته لسيارة تحمل لوحات مزورة أثناء نقل المرشحين للهجرة إلا أنه لا يواجه أي عراقيل على طول الطريق المؤدية إلى ساحل بويافار وهكذا نجح ( سعيد صاحب العجلات ) في تهجير القافلة التي كان يقودها بمبالغ مالية تعد بعشرات من الملايين… أما وصول المهاجرين بسلام او غرقهم في البحر

فهذا لا يهمه في شيء ولا يهم المتواطئ مع مثل هؤلاء المجرمين ….يتبع

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .