الرئيسية روبورتاج و تحقيق بني شيكر….تحركات غير عادية لعصابة ( بوطيبي ) بنقطة 46 و 47 استعدادا لحدث منتصف الليل مع غياب السلطة كالعادة .

بني شيكر….تحركات غير عادية لعصابة ( بوطيبي ) بنقطة 46 و 47 استعدادا لحدث منتصف الليل مع غياب السلطة كالعادة .

كتبه كتب في 23 يونيو 2023 - 3:11 ص

 

مولاي ادريس العلوي – جريدة البديل السياسي 

تحدث مصادر من منطقة بني شيكر( لجريدة البديل ) عن تحركات غير عادية لمجموعة من الأشخاص الممتهنين لمهنة ( الحمالة ) اللذين يتم استغلالهم من قبل أباطرة المخدرات وتشغيلهم لنقل رزم الحشيش إلى الزوارق النفاثة التي تكون في الانتظار على جنبات الشاطئ حيث أكدت تلك المصادر سماعها المسمى( الطيبي ) عون سلطة سابقا عارف بكل خبايا النقاط السالفة ذكرها.

وهي مركز 46 و47 وهو يتحدث عن جهوزية طاقمه من الحمالة لنقل ما مجموعه ( 60 ) رزمة من مخدر الحشيش حسب الإتفاق الذي كان فبه طرفا رئيسيا مع عدة جهات لتسهيل العملية ونجاحها وذالك عند ساعة منتصف الليل ستتم عملية الانطلاقة من النقاط المذكورة وذلك كما ذكر المصدر الذي أورد المعلومة حسب الإتفاق المتفق عليه ببن المهربين وبين تلك الجهات الفاسدة..

كمل أن غياب تحرك السلطة المحلية ببني شيكر او تغييبها على الأرجح يبقى موضوع تساؤل كبير وخاصة إذا علمنا أن رأس تلك السلطة بالمنطقة يعرف عنه نشاطه الزائد وتدخله في كل الشادة والفادة حتى أضحى يلقب… سوبرمان… المنطقة.

لكن عدم تحركه في هذه الأثناء يبقى لغزا محيرا ..؟؟؟ ثم أيضا لماذا لم يتم قط استفسار المدعو ( بوطيبي ) ولو مرة واحدة عن كل نشاطاته مع تجار المخدرات كما يتم مع كل من يذكر إسمه و لو باللقب في أية مقالة صحفية واعترافات على لسان الموقوفين ؟؟؟

ولماذا لم تتحمس السلطات هناك مثلا لمداهمة منزله ؟؟ على كل حال على البحرية الملكية و نظيرتها الإسبانية المرابطة بعرض البحر القيام بالواجب لقطع الطريق على المفسدين ومن يسير في فلكهم .. لنا عودة للموضوع بكل تفاصيله….

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .