الرئيسية قضايا المجتمع بيان: جمعية ايمن للتوحد بالناظور.تصدر بيانا للرأي العام ردا على المغالطات أدلت بها العضوة” دينا أحكيم ” عضوة مجلس اقليم الناظور.

بيان: جمعية ايمن للتوحد بالناظور.تصدر بيانا للرأي العام ردا على المغالطات أدلت بها العضوة” دينا أحكيم ” عضوة مجلس اقليم الناظور.

كتبه كتب في 1 مايو 2023 - 2:46 م

جريدة البديل السياسي :

بيان: جمعية ايمن للتوحد بالناظور.

تصدر بيانا للرأي العام ردا على المغالطات أدلت بها العضوة” دينا أحكيم ” عضوة مجلس اقليم الناظور.

أصدرت جمعية ايمن للتوحد بيانا للرأي العام ويتوفر موقعنا على نسخة منه، ردا على المغالطات التي أدلت بها عضوة مجلس اقليم الناظور ” دينا أحكيم” في الدورة الاستثنائية التي انعقدت يوم 28 ابريل ، بعدما قرر المجلس ادراج نقطة في جدول الأعمال تتعلق بتوقيع اتفاقية شراكة بين المجلس وجمعية ايمن للتوحد من أجل منح منحة لفائدة الأطفال التوحديون التابعون للجمعية .

للتخفيف على معاناتهم ومعانات اسرهم، ومن أجل عرقلة هذه الشراكة وعدم إخراجها للوجود ويضيف البيان أن العضوة كلامها كله اتهامات باطلة لا تمت بأي صلة للواقع والحقيقة ،متهمة الجمعية بأنها مؤسسة استثمارية،وهذا دون أن تبين أو تدلي باي شيئ يثبت صحة ادعائها .

ودون أن تكون لها أية معرفة مسبقة بالجمعية وباطرها ومعانات اطفال التوحد،وقد تكون قد استندت في ذلك على اشاعات تروج من قبل أعداء النجاح.

واعلنت الجمعية عن حفظ حقها في متابعة العضوة المذكورة قضائيا حول الإتهامات التي مست اعتبار أعضاء مكتب الجمعية. أسفله نسخة من البيان

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .