الرئيسية روبورتاج و تحقيق عودة قوية لنقل المخدرات عبر قوارب الصيد بسواحل الناظور

عودة قوية لنقل المخدرات عبر قوارب الصيد بسواحل الناظور

كتبه كتب في 23 أبريل 2023 - 4:48 م

   مولاي إدريس العلوي -جريدة البديل السياسي :

وفق  معطيات  متداولة،  فقد انطلق زورقين سريعين من نوع فانطوم في ليلة العيد ، محملين بأطنان من مخدر -الشيرا- في اتجاه شبه الجزيرة الايبيرية.

وحسب ذات المعطيات، فإن المهربين إعتمدوا  في عملياتهم قوارب الصيد التقليدي في نقل رزم الحشيش تفاديا لوصول الزوارق السريعة “فانطوم” الى سواحل  المهندس وبوادي بوقانا التبع لجماعتي بوعرك وبني أنصار  لما تعرفه المنطقة من مراقبة من مختلف المصالح الامنية وذلك بعد الفضيحة التي تفجرت في المنطقة بعد تصوير زوارق الفنطوم وهي تتناول على الوصول الى الشاطئ لنقل المخدرات.

هذا وقد رجحت  ذات  المعلومات المتداولة ،أن صاحب الشحنة تعود للبارون الملقب بـ  ” بلعي – خوش” وهو أبرز البارونات المعروفين في منطقة المهندس.

كما أنه هناك نبأ بعن وجود طرف اخر،  يدعى  (م – خش) قام بتنفيذ هذه العملية، رغم عدم تفاهمه الكبير مع الملقب بـ  ” ي – ل )

جدير بالذكر أنه بعد تشديد الخناف من طرف السلطات الأمنية على منطقة وادبوقانا والمهندس  والمناطق المحيطة بها، شهدت منطقة والمناطق التابعة لساحل الناظو تم اعتقال عدد من حراس الزوارق الموجودة وسط البحر حيث تم  عودة قوية للمهربي المخدرات في المنطقة .

ولنا عودة للموضوع لاحقا

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .