الرئيسية قضايا المجتمع بلدية الناظور ….مستشار ( بلا فائدة ) يمزق طلب إضافة عداد كهربائي لسيدة مسنة بسبب الإنتخابات الماضية..

بلدية الناظور ….مستشار ( بلا فائدة ) يمزق طلب إضافة عداد كهربائي لسيدة مسنة بسبب الإنتخابات الماضية..

كتبه كتب في 16 أبريل 2023 - 2:07 ص

 

بشرى حكيم العلوي – جريدة البديل السياسي :

قمة الغباء والجهل بالقانون هي التي ابان عليها أحد المستشارين ببلدية الناظور المنتمي لأغلبية الرئيس الحالي والذي يصنف في خانة من ( لا فائدة منهم ) والذي كان يحلو له حسب ما يتمناه إن يستعيد ساكنة حي أولاد بوطيب بأكملها.

ففي تفاصيل الواقعة أقدمت سيدة مسنة تقطن بحي أولاد بوطيب على وضع طلبها لدى مصالح البلدية بالناظور من أجل إضافة عداد كهربائي لمسكنها الكائن بالحي المذكور أعلاه والمكون من طابقين.

حيث العداد الواحد الذي هو حاليا بالسكن يستهلك كثيرا ويتجاوز الجولات المطلوبة …

حينها التقت السيدة المسنة بالمستشار ( بلا فايدة ) باعتباره من أحد القاطنين بنفس الحي وفي نفس الوقت ممثلا للساكنة ببلدية الناظور تم انتخابه من أجل خدمة مصالح الساكنة والمواطنين ككل إلا أن التصرفات الاستعلائية والصبيانية لهذا الأخير الذي يود استعباد المواطنين والانتقام بكل من لم بصوت لصالحه إبان الإنتخابات الماضية.

فعوض تقديم المساعدة الضرورية للسيدة المسنة أقدم وبدون استحياء على نزع الطلب من يدها وتمزيقه امام أعينها دون أن يسمح لها بالولوج إلى المكتب المخصص لذات الغرض .

وذالك كما ذكرنا لكون السيدة لم تكن ضمن المؤيدين للمستشار المتهور ( بلا فايدة ) في الانتخابات الماضية وكانت تساند تيارا سياسيا آخر هو أيضا يتواجد ضمن التحالف المكون لأغلبية المكتب الحالي لكن بدون مهام وليس كالمستشار المتبجج ياحسرة بكونه ذو تكوين عالي في مجال القانون بينما الفعلة التي أقدم عليها تبين بأن المسافة بينه وببن القانون كالمسافة بين السماء والأرض ..

فبمثل هاته التصرفات التي تقع ببلدية الناظور والمحسوبية والزبونية المستشرية هناك تأكد كل ما يتم نشره على وسائل التواصل الإجتماعي وكل ما يقوله الناشطون وينشرونه على ذات المواقع الإجتماعية .

الواقعة التي استنكرها كل من علم بها دفعت ببعض الحقوقيين إلى طلب وضع حد للإهانة التي يتعرض لها المواطنون ببلدية الناظور من قبل منتخبين جاؤوا ليس لخدمة المواطن وإنما لابتزازهم والانتقام منهم .

جدير بالذكر فإن السيدة المهانة رفقة حقوقيين مؤازرين لها سيتقدمون بشكاية في الموضوع لدى القضاء المختص حول إهانة مواطنة مسنة وعدم تقديم المساعدة لها ومحاولة ابتزازها و إهانة كرامتها أمام الملأ……!!!!

فأي فائدة من مستشار بلا فائدة ؟؟؟؟

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .