الرئيسية الوقائع و الحوادث الناظور…..موظف بالمقاطعة الحضرية الرابعة يختفي عن الأنضار بعد فضيحة إصداره لشواهد إدارية مزورة

الناظور…..موظف بالمقاطعة الحضرية الرابعة يختفي عن الأنضار بعد فضيحة إصداره لشواهد إدارية مزورة

كتبه كتب في 25 مارس 2023 - 3:37 ص

مولاي إدريس العلوي – جريدة البديل السياسي :

لاحديث في الشارع الناظوري إلا عن أحد الموظفين الذي اختفى عن الأنظار في ضروف غامضة والذي يدعى ( ف..لا ).

حيث الأخبار الواردة من المقاطعة الحضرية الرابعة بالناظور تتحدث عن قيام الأخير بإصداره لشواهد إدارية لغرض تملك عقار يقع تحت نفوذ المقاطعة المذكورة مستغلا بذالك خاتم قائد المقاطعة ليقوم بختم الشواهد الإدارية بمقابل مادي معتبر .

وخوفا من الفضيحة والمتابعة القضائية قام الموظف المعني بالأمر بالفرار إلى وجهة غير معلومة ولم يظهر له أثر إلى يومنا هذا….

حيث تقوم مصالح العمالة ببعض التحريات علها تفك هذا اللغز المحير و الوصول الى الهارب و طريقة حصوله على خاتم القيادة وقيامه بختم مجموعة من الشواهد يعلم الله وحده كم عددها…

وخوفا من ظهور وثائق أخرى تحمل نفس التوقيع قامت مصالح عمالة الناظور بالإبلاغ عن المتهم وإخبار الجهات الأمنية بالنازلة……

الأخبار الرائجة بالحي الذي تقع فيه المقاطعة الحضرية الرابعة بالناظور تتحدث عن كون الموظف الهارب كان يعيش مرهقا من الناحية المادية جراء إصابة زوجته بمرض السرطان وما يتطلب ذالك من مصاريف كبيرة خاصة بالعلاج والتنقل صوب مدن أخرى يستحيل تغطية كل تلك المصاريف العلاجية من راتبه الشهري مما دفع بالموظف إلى القيام بإصدار مجموعة من الشواهد الإدارية تحمل خاتم قائد المقاطعة وبدون علم الأخير حسب المعلومات المتوفرة للجريدة.

المهم الناظور في السنوات الخمس الأخيرة أصبح مركزا خاصا لكل الشواهد الإدارية المزورة والغير مزورة من أجل السطو على عقارات الغير سواء تعلق الأمر بالجماعات الترابية أو ألمقاطعات الإدارية مما يدل على ان ثمة خلل ما يوجد بالإقليم. ..فأين هو ..؟؟؟

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .