الرئيسية البديل الوطني المجتمع المدني ينوه بمجهودات قائد قيادة كبدانة بتنسيق مع الدرك الملكي

المجتمع المدني ينوه بمجهودات قائد قيادة كبدانة بتنسيق مع الدرك الملكي

كتبه كتب في 11 فبراير 2023 - 2:23 م

جريدة البديل السياسي 

تماشيا مع الخطابات الملكية السامية وتعليمات وزارة الداخلية وإدارة الدفاع الوطني، يلقى عموم المواطنين الزائرين  للمركز الترابي للدرك الملكي باركمان التابع  للقيادة الجهوية بالناظور ؛ إستقبالا في مستوى عال من المهنية والاحترافية، للإستماع لشكاياتهم كيف ما كان نوعها.

كما يلتزم المركز الترابي للدرك الملكي بتنسيق مع السلطات المحلية لقيادة كبدانة  على السهر على استثبات الأمن و السلامة من خلال القيام بحملات ودوريات امنية تمشيطية راجلة وراكبة ليلا ونهارا، في إطار محاربة كل أنواع الجريمة، خاصة على مستوى المناطق التابعة ترابيا له جماعتي اركمان والبركانيين  اقليم الناظور، وهم في سبيل ذلك يبذلون جهدا منقطع النظير لتوفير الأمن والسلامة للمواطنين.

ونوهت فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة  بمجهوداتهم الجبارة والمتميزة التي يقومون بها  في افشاء وزرع الأمن والأمان، ومحارفة كافة الظواهر الإجرامية حفاظا على سلامة المواطنين والوافدين من جميع جهات المملكة وخارجها.

في سياق الحدث، يقدمون شهادة شكر وتقدير، لقائد قيادة كبدانة في تحركاته من اجل محاربة المخالفين للقانون بتنسيق مع المركز الترابي للدرك الملكي باركمان يعبرون فيها بكل ارتياح واعتزاز بكل التحركات المدروسة والجادة ذات الطابع الاحترافي، التي تقوم بها السلطات المحلية ، من أجل توفير الأمن و الطمأنينة للمواطنين ولأسرهم وممتلكاتهم، ولزوار المنطقة.

ووفق متتبعين للشأن المحلي بالمنطقة بات الوضع الراهن يعرف تراجعا كبيرا في عدد الجرائم المرتكبة، بسبب التدخلات الاستباقية لعناصر الدرك والتنسيق التام مع السلطات المحلية، وحملاتهم التمشيطية في النقط السوداء من مجهودات مركز الدرك الملكي رغم شساعة النفوذ الترابي.

بقبيلة كبدانة جماعة اركمان اقليم الناظور

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .