الرئيسية روبورتاج و تحقيق عمليات مكثفة لتهريب المخدرات من سواحل الناظور

عمليات مكثفة لتهريب المخدرات من سواحل الناظور

كتبه كتب في 16 ديسمبر 2022 - 7:43 م

مولاي ادريس العلوي – جريدة البديل السياسي :

يتضح ان بعض الشبكات التي تنشط في تهريب المخدرات من سواحل الناظور بمنطقة الجزيرة وزعلوق ( اتماضت) بشاطئ سيدي ابراهيم التابع ترابيا لجماعة البركانيين اقليم الناظور  .

بدأت تعتمد في أنشطتها على استراتجيات جديدة تتماشى وظرفية الوضع الأمني على السواحل .

إذ يلاحظ أن بعض شبكات المخدرات بدأت تنشط في وضح النهار بعيدا عن حلكة الليل التي غالبا ما تكون عيون مراقبي السواحل منفتحة على أخرها .

فبناء على معلومات توصل بها “جريدة البديل السياسي ” تستعد إحدى شبكات تهريب المخدرات للقيام بعملية لتهريب الحشيش في واضحة النهار  خلال هذا الأسبوع.

وأضافت نفس المصادر أن هذه العملية ستستخدم فيها قوارب الصيد التي ستتولى إيصال الحشيش إلى عرض السواحل على متن زورق مطاطي،وأشارت المصادر أن هذه العملية سيتكلف بها مهربين احدهما أصدرت في حقة عدة احكام قضائية ومذكرات بحث على الصعيد الوطني علما انه يصول ويجول مرة بسيارته ومرة بسيارة تابعة لإحدى الشركات الخاصة بكراء السيارات  دون حسيب ولا رقيب.

 حيث يروج للجميع على أنه على علاقة وطيدة مع بعض الجهات النافذة والتي حسب رأيه أنها تحميه ويدعي أنه يعرف كبار المسؤولين بالإقليم ويتحدى الجميع .

علما انه صدرت في حقه عدة مذكرات بحث تتعلق بتكوين  عصابة اجرامية والاتجار في البشر والتهريب الدولي للمخدرات. ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .