الرئيسية البديل الوطني القيادة الجهوية للدرك الملكي تشن حملات تطهيربة وتمشيطية لمحاربة انواع الجريمةومهربي المخدرات بإقليم الناظور

القيادة الجهوية للدرك الملكي تشن حملات تطهيربة وتمشيطية لمحاربة انواع الجريمةومهربي المخدرات بإقليم الناظور

كتبه كتب في 27 أبريل 2022 - 2:20 ص

جريدة البديل السياسي :

شهدت قبيلة كبدانة والمناطق المجاور لها  إقليم الناظور، خلال الأشهر القليلة السابقة، حملة تمشيطية شرسة ومطاردات ” هوليودية” بين عدد من فرق الدرك الملكي بكل من أركمان والمركز القضائي بزايو تحت إشراف القائد الإقليمي، ضد مجموعة من تجار المخدرات، حيث تم إيقاف العديد منهم.

ووفق مصادر “جريدة البديل السياسي ” فقد أفلحت عناصر الدرك الملكي بسرية اركمان بتعاون مع عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي للدرك الملي بزايو تحت إشراف القائد الاقليمي من حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا وتوقيف مروجيها وتهريبها الى الضفة الأخرى  بجل سواحل بكل من رأس الماء واركمان والجزيرة والمهندس.

وتضيف ذات المصادر، تأهب القيادة الجهوية للدرك الملكي بعد انتعاش تجار المخدرات بالتهريب الدولي ، لتعمد فرقهم إلى نصب كمائن بحضور القائد الإقليمي شخصيا على مستوى عدة مناطق، من أجل توقيف المتهمين وحجز المخدرات التي تكون بحوزتهم وتهريبها، كما تتم مطاردة الفارين وتوقيفهم.

وتأتي هذه الحملة التي انطلقت قبل شهرين، في إطار المجهودات الأمنية التي تشرف عليها القيادة الجهوية للدرك الملكي لتجفيف منابع الاتجار في المخدرات وتوقيف المتابعين الصادرة في حقهم مذكرات بحث.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .