الرئيسية على مدار الســـاعة ميدان والصوفي يفشلان خطة نسف لائحة الحمامة بالناظور بعد استقالة شنوف المتظامن مع شريكه هشام

ميدان والصوفي يفشلان خطة نسف لائحة الحمامة بالناظور بعد استقالة شنوف المتظامن مع شريكه هشام

كتبه كتب في 22 أغسطس 2021 - 3:32 ص

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

بعد أيام قليلة من انطلاق حملة الانتخابات الجماعية والبرلمانية قام المسمى ( شنوف ) الذي انظم عن طواعية إلى حزب الحمامة وتمت تزكيته في المرتبة الرابعة ضمن لائحة الحمامة التي يقودها (.الرحموني ) وراء كل من رجل الأعمال عبد الخالق هوشو ( حفيظ ميدان ) كوصيف لائحة متبوعا بشريكه محمد أمين الصوفي في المرتبة الثالثة.

قام المسمى ( شنوف ) بالاعتذار عن خوض غمار الانتخابات والانسحاب من لائحة الحمامة تضامنا مع شريكه ( هشام الصغير ) من وجدة الذي لم يحضا بتزكية الحزب لخوض عمار الانتخابات باسم رمز الحمامة بعد سلكه لأسلوب الابتزاز السياسي للحزب وتعمده فرض شروط تعجيزية على الحزب كله مما جعل المنسق الجهوي والحزب ككل يستغني نهائيا عن كل خدماته.

واعلان عدم قبوله داخل الحزب بصفة نهائية مما جعل ( شنوف ) ينسحب من لائحة الحمامة كما قلنا تضامنا معه لكونهما تربطهما شراكة تجارية في ميدان العقار .وفضل ( شنوف ) الاصطفاف إلى جانب مرشحي وجدة ضدا عن أبناء جلدته ومدينته..ومصالحها ككل …

حيث انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبر زائف كون لائحة الحمامة تشهد تصدعات واستقالات لشخصيات وازنة في المراتب الأولية من لائحة الحمامة أمثال ( ميدان والصوفي ) لكن (جريدة البديل) سعيا منها لتنوير الرأي العام قمنا بالاتصال مباشرة بمن وردت أسماؤهم كمنسحبين محتملين من اللائحة وتم الاتصال ب ( ميدان ) الذي نفى نفيا قاطعا كل ما يتم تداوله و أكد أنهم في الإجماع داخل الحزب مع كل مكونات اللائحة لوضع اللمسات الأخيرة عليها قبل إيداعها لدى السلطات المحلية.

كما أضاف أنهم بصدد ترتيبهم للائحة النسوية وبحضور مسؤولي الحزب محليا .كما أضاف أن لائحتهم لم يطرأ علبها أي تغيير فقط تعويض المنسحب ( شنوف ) بشخص آخر إضافة إلى عدم ضم لائحتهم لاسم المنسق المحلي( العبوضي ) الذي دار الحديث عليه كثيرا في الآونة الأخيرة ..كما أكد المصرح ذاته تمسكه ومن معه بالعهد الذي قطعوه على أنفسهم أمام كبير التجمعيين ( سلامة ) والمتمثل في دعم الحزب والتشبث بكل القرارات التي تم اتخاذها أمام مسئولي الحزب وطنيا وجهويا….

وفي اتصال آخر بوكيل اللائحة . ( الرحموني ) استغرب لما يتم ترويجه من أخبار زائفة يقف ورائها من له مصلحة أضعاف الحزب والتشويش على الشخصيات التي تضمها لائحته الانتخابية لإحداث انشقاقات فيما بينهم .

وختم تصربحة بكلمة أرض الله واسعة في إشارة للمنسحب ( شنوف ) …شخصية أخرى من داخل الحزب طلبت عدم ذكر أسمها أشارت بأصابع التهام الى جهات داخل الحزب محليا وكمسؤول هو من يقف وراء تسريب كل الإشاعات بعدما أن أحس بنوع من الإقصاء وعدم تقبله من أي شخص ليكون ضمن لائحة الانتخابات.

وأضحى منبوذا من قبل الجميع مما دفعه إلى إتباع أسلوب التشهير والابتزاز حتى انكشف أمره وأضحت إقالته مسالة وقت ايس إلا ..

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .