الرئيسية البديل الوطني نوبولوخو يحتل شاطىء تيبوذا ويحتكر عملية تهريب البشر والسلع من والى مليلية المحتلة وبمساهمة جهات عدة + (صور)

نوبولوخو يحتل شاطىء تيبوذا ويحتكر عملية تهريب البشر والسلع من والى مليلية المحتلة وبمساهمة جهات عدة + (صور)

كتبه كتب في 24 مارس 2021 - 11:44 م
جريدة البديل السياسي :
أضحى شاطىء تيبوذا المتاخم لتشارانا والنابع إداريا لجماعة بني شيكر وسلطتها المحلية اضحى بمثابة بقعة مسجلة باسم احد الأباطرة الحامل لجنسيتين مزدوجتين مغربية واسبانية والمعروف ب ( نوبولوخو ) حيث يحتكر كل عمليات التهريب ونقل البشر والسلع معا من ذات الشاطىء نحو مليلية ومنها نحو المغرب في عمليات تتكرر حسب الطلب وعلى متن زورق مسجل بالمدينة المحتلة بالاضافة الى يخت صغير مخصص لنقل المغاربة اللذين يودون الخروج من مليلية او الدخول اليها .وذالك بمبالغ تصل الى (20.000) عشرين الف درهم للفرد الواحد.
كما يقوم بتهريب الدواء من مليلية حسب الطلب باعتبار ثمنه اقل بكثير من ثمنه بالمغرب وخاصة أدوية الأمراض المزمنة .. ( كالقلب ..و امراض المعدة ) .
اضف اليها سموم المخدرات الصلبة التي بجلبها من مليلية لأناس يكونون مسبقا قد طالبوها .
كما انه يحضى بامتيازات من طرف جهات بالسلطة المحلية لبني شيكر. وغالبا ما تتم لقاءات حميمية بأحد الكراجات التي شيدت على ضفة البحر مباشرة وبطرق عشوائية تساهلت معها سلطات بني شيكر والذي تعود ملكيتها للصديق الحميم والشربك ( لنوبولوخو ) والمعروف ب كراج ….اقجوع….يتقاطر عليه رجال سلطة بني شيكر كل نهاية أسبوع في جلسات…….(……..) اما الوقود الذي يتم حجزه فيتم اعادة بيعه للمهرب المذكور وبثمن بخس للاستمرار في عمله دون حاجة الى البحث عن دعم لوجيستي .
هو يتلقاه أصلا بعين المكان …..ومن اجل الوقوف على كل ما ذكرناه ما على عامل الاقايم الا التحرك صوب المنطقة ليعاين بأم عينبه .الكراج….الذي نتحدث عنه وما خفي أعظم ..فهل سبفعلها عامل الاقليم الحالي كما فهلها من قبل سلف العامل .العطار ؟؟؟؟؟؟

 
 
 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .