الرئيسية روبورتاج و تحقيق محسن وعضو بجماعة بني انصار رفقة رجال سلطة يفكون العزلة عن دواوير بالقرمود فرخانة +( صور )

محسن وعضو بجماعة بني انصار رفقة رجال سلطة يفكون العزلة عن دواوير بالقرمود فرخانة +( صور )

كتبه كتب في 9 مايو 2020 - 1:38 ص

جريدة البديل السياسي – خليفة الداودي :

 بمبادرة من احد اعضاء المجلس الجماعي لبلدية بني انصار ( عبد الصمد .د ) واحد المحسنين ( الشاوي.ب.) قام الثنائي المذكور وبتنسيق تام مع رجالات السلطة بالملحقة الادارية الثالثة المتمثلة في شخص القائد وعون سلطة المسؤول عن دواوير القرمود قاموا يومه الجمعة بعد احضارهم لجرافة بشق طريق لفك العزلة عن مجموعة من السكان القاطنين بدوار سدي صالح .بالقرمود فرخانة .التابع إداريا لباشوية بني انصار. الناظور .

حيث بلغ طول الطريق الذي تم استحداثه حوالي ثلاثة كيلوميترات ( 3) من سدي صالح الى دوار عوطيطا بفرخانة المركز . وذالك كما قلنا سالفا كله من مبادرة شخصية من العضو المذكور والمحسن حيث تكفلا بتغطية نقفة الوقود الخاص بالجرافة وباقي المصاريف لا لشيء سوى لفك العزلة عن ساكنة ظلت مهمشة لعقود وقد تم إحضار السلطة واخبارها بالموضوع بغية إبعاد كل التأويلات والشبهات عن العمل الخيري ودون استغلاله سياسيا من طرف جهة ما .وقد كان حضور السلطة له اكثر من دلالة .بل وملازمة عون السلطة للأشغال يبعد عن هذا العمل الخيري كل القيل والقال ….

جريدة البديل السياسي  عاينت الاشغال كما عاينت الكارثة التي ألمت بشبكة التيار الكهربائي والتي كنا السباقين لتوجيه ندا الى مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء لاصلاحها بعد ما اضحت تشكل خطرا على كل الساكنة .لكن الى حين كتابة هذه الأسطر لا تزال الحالة كما نقلناها سابقا ..فهاهم المحسنون شقوا طريقا وسهلوا تنقل العربات فهل ستتحرك سيارات مسؤولي الكهرباء الى المنطقة.

.( خليفة الداودي )

 

     
     
     

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .