أخبار عاجلة

ico أسرة الأمن الوطني تحتفي بعيد تأسيسها…68 عاماً من خدمة أمن المغاربة واليقظة الدائمة ico قضاة يبرزون مجهودات الدولة لتخليق الحياة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ico تقدم كبير في بناء ملعب الرباط وتجهيزات غطاء ملعب طنجة تصل للشروع في تركيبها ico هيئة الموثقين بالمغرب تحدث منصة «توثيق+» لتسهيل الإجراءات على المواطنين ico الترخيص لـ52 شركة طيران لتسيير 2060 رحلة جوية أسبوعية من وإلى المطارات المغربية خلال فصل الصيف ico مجلس حقوق الانسان يتعهد بالترافع عن إدماج “معتقلي الإرهاب” بسوق الشغل ico جلالة الملك يشيد بدور الجيش في الدفاع عن حوزة الوطن والذود عن وحدته الترابية ico جلالة الملك يأمر بتطوير التكوين العسكري وإحداث مقر جديد للكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا ico وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين ico وهبي: التواصل الاجتماعي أكبر عدو لحقوق الإنسان والذكاء الاصطناعي لايصلح للقضاء

الرئيسية على مدار الســـاعة حائط يقع على رأس قائد المقاطعة الثانية بفرخانة .. قبض عليه ..لمقدم..200 درهم واثناء هدمه .ارسل القائد الى قسم الانعاش

حائط يقع على رأس قائد المقاطعة الثانية بفرخانة .. قبض عليه ..لمقدم..200 درهم واثناء هدمه .ارسل القائد الى قسم الانعاش

كتبه كتب في 17 سبتمبر 2019 - 1:11 م

جريدة البديل السياسي: خليفة الداودي /

  انها الكارثة بمعناها الخفيقي .لا من الناحية الإنسانية ولا من الناحية الاخلاقية ..حيث عاش دوار اياسينا بالمقاطعة الثانية التابعة لباشوية بني انصار مهزلة ادارية كان وراءها بطل الفضائح الاخلاقية .عون سلطة برتبة مقدم ..المدعو ( موساتي عبد الصمد ) والذي ابتز معاق من ذوي الاحتياجات الخاصة. وقصد بيت الاسرة التي تعيش اوضاعا اجتماعية جد مزرية لا معيل لهم سوى الزوجة التي تكافح من اجل صغرها .

والتي تقطن بيت متهالك لا سياج له .وطلب منها العون مبلغ 200 درهم لبناء صور لا يتعدى ثلاثة امتار وذالك عند الفحر .مخافة ان يعلم القائد بالأمر.. وذالك بعدما ان اشتكت له من الافارقة الذين يلجون بيتها لبلا اثناء مطاردتهم من طرف السلطة كون البيت الصغير الذي تقطن فيه لا يتوفر على سياح ولاباب ..فنا كلن على الضحية الا اتباع كلان..المقدم.. وعند انتهائها من بناء ذالك السياج .عند منتصف النهار عام القائد بالنازلة عن طريق عون سلطة اخر .

فما كان عليه الا اصطحاب أعوانه معه إلى عين المكان. فاندفع من اجل هدم ذالك الصور الخديث. وربة البيت كانت في طريقها مع ابنتها الى المدرسة ولم يكن بالبيت سوى الرجل المقعد والذي لا ينخرك .اخذ في مناسدة القائد واعوانه ملتمسا منهم التوقف ويذكرهم بقول الله وهو ينلو عليهم ماتيير من القران .ختى انهار تلصور على رأس القائد مباشرة وسالت الدماء وتن اخذ القائد عن عجالة إلى المستشفى الخسني .بالناظور حيث تبين ان الدم تجمد في رأسه بالدماغ فما كان الا نقله في غيبوبة صوب مصخة خاصة وهناك تحربت له عملية جراخية على الرأس.

ولايزال الى حد كتابة هذه الأسطر في غيبوبة…خلاصة القول ان القائد مستقيم يعرف عنه استقامته لكن اعوان سلطة الذين يشتغلون معه مفسدون .وبالاخص الذي كان وراء الخادث ..( موساتي .عبد الصمد .) والمدعو طارق.. بعظ ذالك حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان من اجل التحري في النازلة .

وقد تم استدعاء السيدة صاخبة البيت الى مقر الظرك الملكي بالناظور اليوم .الثلثاء من اجل الايتماع اليها فب محظر قانوني تحت اشراف التبابة العامة…والكامة الكبرى ان كل اعوان السلطة ظلوا طوال الليل وهذا الصباح يتصخون السيدة بعدم ذكر المال الذي دفعته الى المقدم يخيفونها بانها ستدخل السجن حال ذكرها الرشوة ..الاي دفعتها لعون السلطة. الحربظة تتوفر على تسجيل كامل لكل متصرخت به النعنية بالأمر وكذالك جيرانها ..فنا على العامل والسلطة القضائية بالناظور .الا تفعيل القانون وليي الل القانون .( خليفة ا الداودي )

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .