الرئيسية منبر البديل السياسي سلطة القصر الكبير والشرطة الادارية الجماعية وتطبيق القانون في رمي النفايات السامة بالشارع العام

سلطة القصر الكبير والشرطة الادارية الجماعية وتطبيق القانون في رمي النفايات السامة بالشارع العام

كتبه كتب في 14 يونيو 2019 - 4:46 م

جريدة البديل السياسي.كوم /  المهدي السباعي/

ممالاشك فيه ان الحفاظ على نظافتنا وبيئتنا مسؤوليتنا جميعا وخصوصا بمدينتنا التي اصبحت مرتعا للنفايات الضارة والسامة مما يخلف اضرارا كثيرة ….

النموذج من سوق سيدي ابو احمد وللارقية …قد يصاب المواطن والمواطنة بالغثيان والاغماء في هذا الصيف من جراء بعض التصرفات الطائشة للجزارين وبائعي الدجاج والسمك بالاسواق المذكورة ….

وفي اطار حفظ الصحة العامة وبحكم مسؤوليتنا كمجتمع مدني بيئي نطالب رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير ان يعين مراقبة صارمة من لدن القسم الاقتصادي والشرطة الادارية بتنسيق مع رئيس الدائرة وباشا المدينة لتفعيل الاجراءات المسطرية المعمول بها لرفع الضرر القائم خصوصا بتطبيق قانون 12.03لدراسة التاثير على البيئة ….

نعلم ان العديد من المهنيين لايملكون ضوابط الترخيص بالعمل والذبح والترييش في بعض المحلات الخارجة على الاسواق وداخل الاسواق والسلطات المعنية تطبق الصمت لماذا ؟؟؟ نطالب بزيارات مكثفة للاصحاب سلامة المنتوجات الغدائية الذين لهم صلاحيات الدخول الى المحلات التجارية المشبوهة كما نرفع شكايتنا لعامل الاقليم لايفاد لجن اقليمية للوقوف على ماالت اليه اوضاع الصحة العامة والاسواق بمدينتنا .

 

نشكر عمال شركة النظافة الذين يملكون الصبر على العمل في ظروف التهديد والوعيد من اصحاب المحلات التي تسبب التلوث البيئي في هاته الاماكن .واجبنا ان نترافع على الحق في بيئة سليمة .

 

     

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .