الرئيسية منبر البديل السياسي المكتب الجهوي للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام،ينظم حملة طبية ناجحة بمصحة النرجس

المكتب الجهوي للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام،ينظم حملة طبية ناجحة بمصحة النرجس

كتبه كتب في 9 يونيو 2019 - 4:30 م

في إطار أنشطته الإجتماعية، أشرف السيد رئيس المكتب الجهوي للمرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام، والسيدة الكاتبة العامة للفرع المحلي بمراكش لجمعية تنظيم المرأة بالقطاع الفلاحي والغابوي، على إنجاح حفل الختان الذي نظم يومه الأحد بمناسبة عيد الفطر المبارك، بمصحة النرجس.

وقد عرف الحفل المذكور إقبالا منقطع النظير، إذ تجاوز عدد المستفيدين ما كان متوقعا، وحج العشرات منهم إلى المصحة، خصوصا وأن عمليات الختان تمت بإشراف مباشر من الدكتور نوفل المنصوري، لاسيما أمام سمعته الطيبة في الأوساط الطبية كطبيب جراح. وفي تصريح للسيد رئيس المكتب الجهوي للمرصد، محمد الهروالي، أكد أن المكتب الجهوي، وفي إطار أنشطته، و التواجد المستمر إلى جانب المواطنين، له كبير الشرف في بلورة أدوار فعاليات المجتمع المدني، كما تحث على ذلك الخطب الملكية السامية، والعمل على خدمة أهداف القانون الأساسي للمرصد، وتقديم كل المساعدات الممكنة للمواطنين.

كنا صرحت السيدة حسناء الخرقي الكاتبة العامة لفرع مراكش لجمعية تنظيم المراة بالقطاع الفلاحي والغابوي، بأن هذه المبادرة جاءت في إطار سياسة الإنفتاح على عموم المواطنين و الإطارات الجمعوية والحقوقية بالجهة، والعمل على ترسيخ قيم التضامن والتكافل، خاصة وأن جمعيات المجتمع المدني أصبحت تضطلع بالعديد من الأدوار من ببنها الحملات الطبية والمشاريع المدرة للدخل. وقد عرف حفل الختان حضورا وازنا للمستفيدين و الصحافة وممثلي فعاليات المجتمع المدني.

 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .