الرئيسية منبر البديل السياسي هو ليس في الاغلبية العمياء نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة

هو ليس في الاغلبية العمياء نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة

كتبه كتب في 6 يونيو 2019 - 4:50 م

جريدة البديل السياسي.كوم/   المهدي السباعي/

استضاف يوم الاربعاء 5يونيو2019معد برنامج هنا والان على منصته الكترونية اصوات من الشمال نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة عن حزب الحركة الشعبية في حوار ونقاش حول برنامج عمل جهة طنجة تطوان الحسيمة ومالات العمل الجماعي للقصر الكبير .

لاول مرة اتتبع شدرات من هذا البرنامج الذي يعمل في خطى تابثة من اجل اظهار قضايا الشان العام الوطني والجهوي والمحلي …. تصريحات تحمل لهجة سياسية غير معتادة من طرف ضيف الحلقة الذي قال {انا لست مع الاغلبية العمياء بالمجلس الجماعي للقصر الكبير ولافي المعارضة الدائمة }ولكنك نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة باسم الفريق الحركي وباصوات اقليم العرائش الذي لم تقدموا حصيلة ترافعكم عليه رغما ان هاته الساكنة هي التي منحتك كرسي النيابة ….

عندماينتقذ الضيف اشغال الاوراش المفتوحة بالجماعة انها ناقصة للجودة وان هناك لبس في طريقة اعطاءالصفقات وليس هناك نظرة شمولية للمشاريع وليس هناك اولويات وان المشاريع الموجودة اغلبيتها ذات طابع سياسي انتخابي وان هناك طريقة تسيير انفرادية وان اختيار موقع المنطقة الصناعية ليس صالحا نظرا لتاثيره على البيئة وهناك بعض المشاريعغير ملائمة لدفتر التحملات …..

كان على معد البرنامج ان يصوب الاسئلة على الضيف فيما يخص نصيب الجماعة الحضرية للقصر الكبير واقليم العرائش بجميع جماعاته في المخطط العام للجهة الا ان النائب كان يجر النقاش والحوار حول نقص في التنسيق مابين رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير ومكتب الجهة في بعض الاتفاقيات مما يغيب دوره التمثيلي هو لانه نائب بالجهة باسم ناخبين القصر الكبير واقليم العرائش ماذا قدم لنا ؟؟؟

على العموم كل ماراج في الحلقة على الرئيس الحاج محمد السيمو ونوابه في التحالف ان يعقدوا لقاءا اعلاميا وتوضيح تهمة القرارات الانفرادية والمشاريع الناقصة الجودة ونحن بدورنا في المجتمع المدني سنعقد اجتماعا للرد بطرق نستخطم فيها اليات الديمقراطية التشاركية . وعلى الفريق الحركي بالجماعة الحضرية للقصر الكبير ان يعقد اجتماعا لتدارس حقيقة خروج عضو منهم باتهامات خطيرة بدون سند قانوني … ونعرف ماذا يعني في اتهاماته ولنا مايتبث ذلك

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .