الرئيسية على مدار الســـاعة أمن زايو يفك لغز مسخوط الوالدين ‘ولد عيشة’

أمن زايو يفك لغز مسخوط الوالدين ‘ولد عيشة’

كتبه كتب في 28 أبريل 2019 - 2:14 ص

جريدة البديل السياسي.كوم / سميرة قريشي /

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الاقليمية بالناظور، في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة 26 ابريل الجاري، من توقيف عنصر إجرامي موصوف ب”الخطير”، سبق له وأن دوخ عنصرا أمنيا وفر من وسط مفوضية الامن، يناير الماضي، رغم توقيفه بصعوبة موصوفة ب”الكبيرة”.

وذكرت مصادر  لجريدة البديل السياسي  أن المعني بالأمر الملقب ب”ولد عيشة”، مبحوث عنه من أجل “العنف ضد الاصول”، على خلفية شكاية تقدمت بها والدته.

وكشفت، عن أن الشخص الموقوف معروف لد ساكنة  مدينة زايو  بتعاطيه للمخدرات القوية “الهرويين”، إذ أنه كان دائم الاعتداء على والدته بالضرب، مقابل منحه مبالغ مالية لاقتناء جرعات من المخدرات.

وكانت عناصر الشرطة القضائية، قد أوقفت، المعني بالأمر، يوم 18 يناير الماضي، غير أنه تمكن من الفرار من وسط مفوضية الامن بعد أن دوخ عنصرا أمنيا كان مكلفا بالحراسة، وهو ما تسبب له في عقوبات تأديبية.

واكدت نفس المصادر  ، فان العنصر الاجرامي، سبق له وأن فر خلال السنوات الفارطة، من قضبة رجال الامن أثناء تقديمه أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالناظور.

هذا، وجرى الاحتفاظ بالمعني رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .