الرئيسية على مدار الســـاعة عناصر فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمنطقة سيدي يوسف بن علي تلقي القبض على مروج مخدر الشيرا بحوزته كمية مهمة.

عناصر فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمنطقة سيدي يوسف بن علي تلقي القبض على مروج مخدر الشيرا بحوزته كمية مهمة.

كتبه كتب في 14 أبريل 2019 - 12:21 ص

جريدة البديل السياسي.كوم / زكرياء أمغاري /

تمكنت عناصر فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمنطقة الأمنية الثانية بسيدي يوسف بن علي ج 221 بمراكش قبل الساعات القليلة من نهار اليوم السبت 13 أبريل من إلقاء القبض على مروج خطير للمخدر الشيرا بحوزته حوالي 2 كليو من هذا المخدر كان يحاول إيصالها إلى أحد المروجين بدوار زمران التابع للمنطقة سيدي يوسف بن علي.

وقد علمت جريدة "البديل السياسي " من مصادر عليمة أن هذا المروج ينحدر من مدينة شفشاون وله 6 سوابق عدلية في تجارة المخدرات وحسب المعطيات الأولية أن هذا المروج كان يريد إيصال هذه الكمية المهمة من المخدرات إلى أحد المروجين بالتقسيط في دوار زمران عدم التفاهم في ثمن البيع والشراء في هذه الكمية جعل هذا المروج يبحث عن زبون الآخر لتزويده بهذه المخدرات مما جعله يقع في قبضة فرقة البحث التابعة للمنطقة الأمنية الثانية التي أشعرت المصالح التابعة لها بالمتعين كما تم اشعار النيابة العامة المختصة.

وجدير بالذكر أنه تمت إحالة المتهم على الإستماع إليه من طرف عناصر الدائرة السادسة بمنطقة سيدي يوسف بن علي رفقة المحجوز والذي يتمثل في 2 كليو تقريبا من مخدر الشيرا كما سيتم إحالته على أنظار عناصر الشرطة القضائية لتعميق البحث ومعرفة ملابسات القضية.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .