الرئيسية منبر البديل السياسي دعوة : لجمعية فور شباب، حملة تطوعية لتنظيف الغابة الحضرية (المحادية لماكدونالدز) القنيطرة .

دعوة : لجمعية فور شباب، حملة تطوعية لتنظيف الغابة الحضرية (المحادية لماكدونالدز) القنيطرة .

كتبه كتب في 23 مارس 2019 - 4:18 م

جريدة البديل السياسي.كوم /

 حفاظا على بيئة سليمة لصحة جيدة —- يوم التطوع —- احتفالا بيوم MEPI للتطوع و انسجاما مع توصيات COP22 و تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة و تفعيلا لبرنامج شباب من أجل الاستدامة، و بهدف نشر الثقافة البيئية لتكريس مبدأ مساهمة المواطن عموما و الشباب خصوصا بشكل تطوعي في الحفاظ على وسطه البيئي و الغابوي لما له من آثار إيجابية على صحة الإنسان.

ستنظم 4CHABAB VOLONTARIAT كمبادرة لجمعية فور شباب، حملة تطوعية لتنظيف الغابة الحضرية (المحادية لماكدونالدز) القنيطرة يوم السبت 06 أبريل 2019 على الساعة 9 صباحا. هذه الحملة التطوعية ستعرف إن شاء الله مشاركة عدة فعاليات تعمل في الشأن البيئي و الغابوي و كذلك الشباب المساهم الرئيسي في إنجاح هذه المبادرة.

و يعتبر الهدف من هذه الحملة التطوعية، المساهمة الفعلية في تنظيف المحيط البيئي و الغابوي للغابة الحضرية، و كذا المساهمة في نشر الثقافة البيئية لدى الشباب، بحيث سيتم العمل على جمع كل بقايا النفايات، كالقارورات الزجاجية، والبلاستيكية، و الأوراق والأكياس والحديد والخشب و غيرها من المتلاشيات المتواجدة بعين المكان، كما سيتم تنظيم جولة تعريفية، إظافة إلى منح جائزة للتنظيف المثالي من طرف الجمعية الراعية للمبادرة. حضوركم سند و دعم لصحة و بيئة أفضل.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .