الرئيسية روبورتاج و تحقيق ساكنة فرحانة تخرج إلى الشارع تنديدا بتصرفات أصحاب الطاكسيات…

ساكنة فرحانة تخرج إلى الشارع تنديدا بتصرفات أصحاب الطاكسيات…

كتبه كتب في 22 مارس 2019 - 10:50 م

جريدة البديل السياسي.كوم / خليفة الداودي /

 خرجت جماهير غفيرة يومه الجمعة بعد الصلاة من مختلف أطياف الساكنة في وقفة مظادة وانذارية لكل من أصحاب سيارات نقل الأجرة الكبيرة .والسلطة المحلية التي تعاونت كثيرا مع أصحاب الطاكسيات الذين يمنعون الحافلات من نقل المواطنين والطلبة من والى فرحانة.

معتبرين المنطقة خاصة بهم ولا يمكن لأي وسيلة نقل عمومية أخرى منافستهم بتلك المنطقية وكأنها محمية لهم .حيث قاموا باحتجاز حافلات النقل منذ يم الأربعاء ولن يسمحوا لها بالتحرك دون أن تتحرك السلطة المحلية ولا الإقليمية.

من أجل تطبيق القانون مما دفع بالطلبة إلى ردة فعل على شكل تنظيم احتجاج مظاد …وقد استنكرت الساكنة تصرفات أصحاب الطاكسيات الذين يعمدون إلى إنزال المواطنين من السيارات وعدم السماح لهم بالتنقل إلى الناظور أو الى بني انصار .عبر اي وسيلة نقل أخرى مجبرين اياهم على الاعتصام معهم من أجل إيهام السلطة بأنهم يتمتعون بتأييد الساكنة .مما خلف استياء عارم لدى أولياء التلاميذ الذين تعذر عليهم الوصول إلى الاعداديات والثانويات ..إلى تنظيم وقفة بعد صلاة الجمعة بالساحة المقابلة للمقاطعة الأولى.مطالبين السلطة المحلية في شخص الباشا وعامل الإقليم بالتدخل الفوري .

 

لرفع حصار هؤلاء أصحاب السيارات المتهالكة اللذين يقومون بشرع ايديهم دون ردع ..وفي حال عدن التدخل العاجل حمل المتظاهرون ما ستؤول إليه الأوضاع للسلطات مذكرين اياهم بعدم السماح لكل من سولت له نفسه قطع الطريق وانهم سيتدخلون بأنفسهم. مما يعني أن الفوضى آتية لا محالة ..وقد عاينت الحريدة غطرسة بعض ساءقي سيارات الأجرة وتصرفاتهم الهمجية. وكأنهم فوق القانون

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .