أخبار عاجلة

ico أسرة الأمن الوطني تحتفي بعيد تأسيسها…68 عاماً من خدمة أمن المغاربة واليقظة الدائمة ico قضاة يبرزون مجهودات الدولة لتخليق الحياة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ico تقدم كبير في بناء ملعب الرباط وتجهيزات غطاء ملعب طنجة تصل للشروع في تركيبها ico هيئة الموثقين بالمغرب تحدث منصة «توثيق+» لتسهيل الإجراءات على المواطنين ico الترخيص لـ52 شركة طيران لتسيير 2060 رحلة جوية أسبوعية من وإلى المطارات المغربية خلال فصل الصيف ico مجلس حقوق الانسان يتعهد بالترافع عن إدماج “معتقلي الإرهاب” بسوق الشغل ico جلالة الملك يشيد بدور الجيش في الدفاع عن حوزة الوطن والذود عن وحدته الترابية ico جلالة الملك يأمر بتطوير التكوين العسكري وإحداث مقر جديد للكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا ico وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين ico وهبي: التواصل الاجتماعي أكبر عدو لحقوق الإنسان والذكاء الاصطناعي لايصلح للقضاء

الرئيسية منبر البديل السياسي في بادرة طيبة ..تم تكرم الحاج حيلي والي امن سطات المحال على التقاعد

في بادرة طيبة ..تم تكرم الحاج حيلي والي امن سطات المحال على التقاعد

كتبه كتب في 3 فبراير 2019 - 3:10 ص

جريدة البديل السياسي.كوم/

بمناسبة الاعتراف بأحد ابناء منطقة قبائل امزاب ، عاشت دار الفتاة ابن احمد يومها حفلا بهيجا لتكريم الوالي امن سطات الحاج محمد حيلي المحال على التقاعد ، وتأتي عملية تكريم للنتائج الملموسة التي خلفها على أرض الواقع للآلية الامنية باعتماد خطة تكتيكية خاصة وغير مسبوقة وتكريس منظومة امنية شاملة ، مضيئة بخدمات جليلة والعمل المتواصل خدمة لصالح العام .

الحفل اطرها الاستاذ محمد جعفري ، وحضره السيد الوالي على امن سطات الجديد السيد شواي ، ورئيس المنطقة الامنية سطات السيد دحان ، ورئيس مفوضية الامنية لابن احمد ، وممثلي النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ابن احمد ،وقائد مركز الدرك الملكي ، وقائد كوكبة الدراجين بابن احمد ، ومستشار برلماني ، ورؤساء الجماعات لقبائل امزاب، ومنتخبون و مجتمع المدني ، والحقوقي و الاعلامي .

الحفل افتتح بأيات من الذكر الحكيم ،ثم الوقوف لتحية العلم على انغام النشيد الوطني ،بعدها تلى محمد جعفري باسم ساكنة قبائل امزاب كلمة تكريمية في حق الوالي الحاج حيلي ،شملت خصاله الرفيعة ،وخدماته الجليلة ،وتواصله خدمة لصالح العام ،و وصفه بالاستاذ والمؤطر الامني ،حاصل على وسام ملكي رفيع ،بصم عمله المهني وطنيا .

واجمع المتدخلون في كلماتهم التكريمية على احصاء خصال الحاج محمد حيلي واعتبروه مفخرة امنية تاريخية لمنطقة قبائل امزاب ،وطاقة وكفاءة مهنية وطنية ،منصفة . كما اعتبروا تكريمه بأنه في العمق تكريم لكل مصالح الشرطة والامن لما قدموه ويقدموه من خدمات لهذا الوطن بتفاني واخلاص ومهنية . هذا وقد ، قدمت للحاج محمد حيلي مجموعة من هدايا تذكارية تأرخ لهذه المناسبة وحفل التكريم. وفي الختام ، اقيم حفل شاي على شرف المدعويين لحفل التكريم و التقاط صور تذكارية مع الحاج حيلي .

 

     
 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .