أخبار عاجلة

ico أسرة الأمن الوطني تحتفي بعيد تأسيسها…68 عاماً من خدمة أمن المغاربة واليقظة الدائمة ico قضاة يبرزون مجهودات الدولة لتخليق الحياة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ico تقدم كبير في بناء ملعب الرباط وتجهيزات غطاء ملعب طنجة تصل للشروع في تركيبها ico هيئة الموثقين بالمغرب تحدث منصة «توثيق+» لتسهيل الإجراءات على المواطنين ico الترخيص لـ52 شركة طيران لتسيير 2060 رحلة جوية أسبوعية من وإلى المطارات المغربية خلال فصل الصيف ico مجلس حقوق الانسان يتعهد بالترافع عن إدماج “معتقلي الإرهاب” بسوق الشغل ico جلالة الملك يشيد بدور الجيش في الدفاع عن حوزة الوطن والذود عن وحدته الترابية ico جلالة الملك يأمر بتطوير التكوين العسكري وإحداث مقر جديد للكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا ico وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين ico وهبي: التواصل الاجتماعي أكبر عدو لحقوق الإنسان والذكاء الاصطناعي لايصلح للقضاء

الرئيسية منبر البديل السياسي ” قطاع الماء “من أولويات التنمية القروية لجماعة سيدي يوسف بن أحمد إقليم صفرو جهة فاس مكناس .

” قطاع الماء “من أولويات التنمية القروية لجماعة سيدي يوسف بن أحمد إقليم صفرو جهة فاس مكناس .

كتبه كتب في 1 فبراير 2019 - 9:42 م

 

جريدة البديل السياسي.كوم /                    رشيد گداح / شؤون جماعاتية .

في إطار هيكلة جديدة  ولجان تدبير وتسيير تسهر على تتبع ومواكبة أشغال وإتفاقيات الجماعة الترابية سيدي يوسف بن أحمد إقليم صفرو .

أصدرت الكتابة الخاصة وشؤون المجلس يومه 9 يناير 2019 جدول أعمال الدورة العادية للمجلس الجماعي في إطار التنظيمات الترابية وإختصاصات المجالس الجماعية .

المنعقدة بتاريخ 6 فبراير 2019 بالمقر الإداري ( قاعة الإجتماعات ) .

حيث تمت برمجة أربع نقاط : 

√الأولى  : مسألة " الفائض " الذي ترتب عن الميزانية المالية لسنة 2018 .

√ الثانية :  إحداث مرفق الماء الصالح للشرب بالجماعة الترابية .

√ الثالثة : التداول والمصادقة على التدبير المباشر لمرفق الماء الصالح للشرب بدواوير موجو، ايت فاسكا ، مزدغة .

√الرابعة : مناقشة وتفعيل دفتر التحملات الخاص بتحديد شروط تفويت تسيير مرفق الماء الصالح للشرب وفق شروط محددة لتفويت وتسيير الجمعيات مرفق الماء الصالح للشرب .

في حوار حصري مع السيد  رئيس الجماعة الترابية  " عبد العزيز فقودي " أوضح أنه من بين الأولويات هي ضرورة تزويد وتوسيع نطاق إستفادة دواوير الجماعة  " بالماء الصالح للشرب "  في إطار التنمية القروية ومبدأ المساواة . وأوضح أن الجماعة لا تعاني من عجز مالي بقدر ما توفر فائضا محترما  يغطي حاجياتها وفق الحكامة الجيدة حسب لجنة المالية .

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .