27 ديسمبر 2023

اتفاق الحكومة والنقابات التعليمية.. هل تم التوقيع على “شهادة موت”

جريدة البديل السياسي – متابعة  “إضفاء صفة الموظف العمومي على كافة العاملين بقطاع التربية الوطنية”، من بين أبرز النقاط التي

25 ديسمبر 2023

أصدقاء البعيوي والناصري يضعون أيديهم على قلوبهم …….؟؟؟؟

مولاي إدريس العلوي – جريدة البديل السياسي هل يوجد بارونات المخدرات في المجالس المنتخبة و البرلمان، وكم عددهم، ثم كيف

23 ديسمبر 2023

الطالب جلال لعزيبي يناقش رسالة الماستر بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور.

جريدة البديل السياسي   الاستاذ محمد الحدوشي مراسل الأنشطة العلمية من الكلية المتعددة التخصصات بالناظور. الطالب جلال لعزيبي يناقش رسالة الماستر

22 ديسمبر 2023

أبعاد مفهوم القضاء في خدمة المواطن الدائرة القضائية بالناظور نموذجا

جريدة البديل السياسي             من تعليمات سامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله  لقد كان في بناء دولة المؤسسات القوية بسيادة القانون

19 ديسمبر 2023

الناظور ..زوارق مطاطية لتهجير البشر تغزو منطقة المهندس

مولاي إدريس العلوي – جريدة البديل السياسي  عملية مرتقبة لتهريب المخدرات وتهجير البشر  من منطقة المهندس خاصة المركز 31الماء .

18 ديسمبر 2023

فيدرالية أولياء التلاميذ تستنكر ممارسات تعطيل الدراسة وتدعو إلى تغليب المصلحة العليا

استنكرت الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلامذة بالمغرب، اليوم الإثنين، بشدة ماوصفته بـ”حالة العبث التي تعيشها المدرسة العمومية جراء

17 ديسمبر 2023

شــــــــــــــــذرات …الجزء الثاني.. بقلم الاستاذ محمادي راسي

بقلم الاستاذ محمادي راسي – جريدة البديل السياسي  شــــــــــــــــذرات .. .الجزء الثاني؛ أين زوزو المفؤود الذي اشتراه صاحب المطعم القلاع

15 ديسمبر 2023

الأجهزة تتعقب متورطين في التهريب الدولي للمخدرات وتهجير البشر بمركز31 بشاطئ المهندس

محسن بلعربي- جريدة البديل السياسي  تواصل الأجهزة الأمنية أبحاثها لفك خيوط شبكة الإتجار الدولي للمخدرات والمتاجرة في تهجير البشر  بمنطقة

13 ديسمبر 2023

محمد بوفتاس يفتح النار على تجار الدين في ” الشياطين لا تثوب” .. محمد بلال

جريدة البديل السياسي  من المتوقع أن تعرض القناة الثانية المغربية في رمضان المقبل سلسلة من أربع حلقات مدة كل حلقة

10 ديسمبر 2023

فضيحة الخيمة السينمائية التي حلت من جديد بمدينة الأشباح الناظور بدعم مشروط من رئيس المجلس البلدي ….

سميرة قريشي – جريدة البديل السياسي  يقول المثل المغربي ( إذا لم تستحي فافعل ما شئت ) هذا المثل يقودنا