الرئيسية البديل الوطني المجلس الاقليمي للناظور أمام مكاشفة: ضمير ساكنة اركمان وعود كاذبة تنضاف لسابقاتها

المجلس الاقليمي للناظور أمام مكاشفة: ضمير ساكنة اركمان وعود كاذبة تنضاف لسابقاتها

كتبه كتب في 5 مايو 2024 - 4:58 م

جريدة البديل السياسي 

المجلس الاقليمي للناظور  أمام مكاشفة: ضمير ساكنة اركمان
وعود كاذبة تنضاف لسابقاتها

النبش في الوعود الكاذبة المحسوبة على رئيس المجلس الإقليمي للناظور  يتطلب وقفات وجلسات .

فالرجل لم يخرج بعد من سلوكياته القديمة التي لم يستطع تجديدها و تكييفها مع واقع أصبح مختلفا عن السنوات التي قضاها رئيسا للمجلس بالطرق والألاعيب التي يعرفها الجميع.

ولعل الرجوع الى انتخابات  السابقة يجعلنا نفتح صفحة كبيرة في أكاذيب الرجل وسلوكاته الوصولية والانتهازية حين تقدم لتلك الاستحقاقات بحزب السنبلة .

حيث استعمل المكر السياسي للوصول هدفه واستمالة ساكنة أركمان الذي يشكل قوة دافعة في الاستحقاقات.

حيث خدع ساكنة هذه المنطقة  بكونه سيتدخل لهم ويدافع عن حقوق الساكنة من أجل أن يمكنهم من الحصول على منح لجميع الجمعيات وخاصة منها الرياضية وهي الخدعة التي جعلته يحضى بكل أصوات الساكنة .

هل تملك الشجاعة اليوم يا رئيس المجلس  الإقليمي للناظور لإقصائك للجمعيات الرياضية بأركمان ان تقدم اعتذارك لوعود كاذبة قدمتها للساكنة .

ومن تكون أنت بقيمتك وقامتك حتى تطعن في مشروع منح لمن وقفوا بجانبك ورددوا شعارات ( سعيد اناغ ).أليس من العار أن تغالط ساكنة أركمان وقد أعطتك كل أصواتها بأنك ستمكنها من الحصول على كل ما يمكن ان يمنح من طرف المجلس الاقليمي .ظفرت برئاسة المجلس الاقليمي في ذلك العام و لم تفعل أي شيء يذكر .

ولم تقدم أي شيء يذكر لساكنة اقليم الناظور .

ولا تزال دار لقمان على حالها…ألا تخجل أن بطارية الكذب والالتواء والانتهازية التي كنت تستعملها قد نفذ شحنها…أكاذيب ووعود والتواءات تكشف لنا الوجه الحقيقي للشخصيات الموغلة في الفساد الذي تجاوز حدوده ليستقر في اللاوعي….

والغريب في الأمر ، الإتحاد الرياضي لكرة القدم الذي تم اقصاءه من المنح المسلمة من طرف المجلس الاقليمي اصدر بيانا يستنكر فيه كل ما تطرقت اليه كل المنابر الاعلامية وعلى السنة بعض الغيورين على المنطقة .

انها صفقة باطلة يقدم عليها التجمع الوطني للأحرار حين يجعلك ممثلا له أنت وزبانيتك على رأس مجلس المحسوبية والزبونية ( باك صاحبي )

ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .